الرياضة العالميةليفربول

كلوب: ليفربول يسير على الطريق الصحيح

حث مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، الجماهير على نسيان المبلغ الخاصة بالصفقة القياسية التي أبرمها الفريق لضم الهولندي فيرجيل فان ديك، والتركيز على مهارات اللاعب الهولندي.

وسينضم فان ديك لليفربول قادماً من ساوثامبتون في بداية الشهر المقبل، عقب اتفاق الناديين على قيمة الصفقة والتي بلغت 75 مليون جنيه إسترليني (101 مليون دولار)، وهو ما سيجعله أغلى مدافع في العالم.

ويتوقع أن يضفي التعاقد مع قلب الدفاع البالغ من العمر 26 عاماً المزيد من الاستقرار على خط دفاع ليفربول الذي تعرض لانتقادات عنيفة هذا الموسم، وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية: “جودة الأداء.. ولهذا السبب تعاقدنا معه، لهذا السبب كان اهتمامنا به”.

وأضاف المدرب الألماني: “يمكنني تخيل أن بعض الناس يقولون ‭’‬يا الهي‭’‬ يا له من مبلغ كبير، لكن الأمر ليس مثيراً للاهتمام بالنسبة لي، نحن لا نحدد الأسعار لكن السوق يفرضها، أول شيء يجب أن تنساه جماهير ليفربول هو المبلغ المدفوع في اللاعب، نتحدث فقط عن اللاعب وما يمكن أن يقدمه من جودة أداء وعقلية وشخصية”.

وتابع كلوب: “أشعر أننا نقطع خطوات نحو الطريق السليم خلال العامين الماضيين، وهذا ما يريده المالكون والجماهير، كل لاعب جديد يعد بمثابة خطوة للأمام”.

وسيلعب ليفربول مباراتين في الدوري الانجليزي الممتاز في غضون 48 ساعة، وذلك عندما يستضيف ليستر سيتي السبت المقبل، ثم سيتوجه للقاء بيرنلي في أول أيام العام الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى