الأهليالوطن

كماتشو خارج أسوار القلعة رسميا

أبلغ المحترف البرازيلي، مارسيللو كماتشو إدارة النادي الأهلي بعدم رغبته في التجديد مع الفريق للموسم المقبل، متذرعا بظروف عائلية، حددها بعدم راحة زوجته بالتواجد في مدينة جدة.
وكانت إدارة الأهلي قدمت عرضا لكماتشو يفوق عرض الموسم الماضي من أجل الاستمرار مع الفريق، لكنها تحسبت لعدم رغبته بالتجديد بمفاوضة أربعة لاعبين أجانب يلعبون في نفس مركزه، ويتوقع أن تنهي التعاقد مع أي منهم خلال الأيام المقبلة.
وأكد رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد أن البديل سيكون أفضل، وهناك عدد من الأسماء المطروحة ستتم مناقشة المدرب حولها، وقال “أطمئن جماهير الأهلي بألا خوف على فريقنا، فمن جلب كماتشو قادر على جلب من هم أفضل منه”.
وكانت “الوطن” أشارت في عدد سابق إلى أن كماتشو سيلتحق بنادي الشباب في الموسم المقبل بعرض يفوق ما قدمه له الأهلي، وبرغبة من مدرب الشباب، البلجيكي ميشيل برودوم.
وكان كماتشو قدم مستويات مميزة مع الأهلي في الموسم المنصرم، ونجح في المساهمة مع الفريق في صعوده للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، إضافة لتحقيق الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
من جانب آخر، انتقل مفاوض أهلاوي إلى المنطقة الشرقية من أجل إنهاء التعاقد مع أحد لاعبي المنطقة الشرقية يلعب في مركز المحور، وذلك بعد أن طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي كارل ياروليم التعاقد مع عدد من اللاعبين في بعض المراكز المعينة في الفريق.
وكانت إدارة الأهلي بدأت متابعة بعض اللاعبين من أجل التفاوض معهم بالطرق الرسمية والتوقيع معهم في حال اكتمال المفاوضات عن طريق أنديتهم أو وكلاء أعمالهم.
وكان الأهلي استقطب عددا من اللاعبين قبل ختام الموسم المنصرم، ومنهم عقيل بلغيث ومحسن العيسى ووحيد العامر وعيسى المحياني.
من جهة أخرى، ستعلن الإدارة خلال الأسبوع المقبل اللاعبين الذين سيتم منحهم الفرصة للبحث عن أندية أخرى، وتصعيد عدد من اللاعبين من الفريق الأولمبي للأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى