الأخبارالأخبار المحليةالشباب

كماتشو: من المستحيل أسيء للشباب ورغم ذلك أنا اعتذر

اعتذر لاعب الشباب السابق البرازيلي مارسيلو كماتشو عن التغريدات التي تحدث فيها عن مدرب الفريق السابق ميشل برودوم والنادي ونشرها على حسابه بموقع “تويتر”.
وأكد كماتشو أن التغريدات ربما فهمت بشكل خاطئ وأنه لم يسئ فيها إلى جماهير النادي أو رئيسه، معربا عن سعادته بالتجربة التي قضاها في الشباب.
وقال كماتشو في تغريدته “أؤكد أنه من المستحيل أن أسيء للشباب لأنني أقدر وقوفهم بجانبي، فهم كانوا يتعاملون معي بطريقة جيدة”.
وأضاف “وإذا كان البعض رأى أن كلامي تضمن الإساء للنادي ورئيسه ، فأنا اعتذر عن ذلك، وأشكر للجميع”.
وكان كماتشو انتقد بشدة المدرب برودوم وذلك في تغريدات على تويتر، وأرجع السبب إلى برودوم وراء تراجع مستوى الفريق والحال الذي آل إليه الفريق في الفترة الماضية، متهما المدرب أيضا بالحصول على سمسمرة من وراء انتقال اللاعبين إلى الفريق.
كما أعرب اللاعب عن حزنه لترتيب الفريق في سلم الدوري السعودي بعد انتهاء المرحلة الخامسة وقال: “مع الاحترام لفريق نجران، لكن الشباب يقف خلفه، وضع الفريق مؤسف، الشباب فريق جيد لكنه يحتاج لمدرب جيد”.
وراى أن “المدرب السابق كان يختار التكتيك الخاطئ ويرتكب الأخطاء، لقد قتل الشباب وذكر هذا من قبل، هو يعتقد أنه مورينيو أو غوارديولا، هو برودوم فقط ”
وحمل كماتشو ايضا برودوم مسئولية الخروج من بطولة دوري أبطال أسيا، مشيرا إلى أن “خطأ الرئيس كان ولا يزال الوكيل غسان، هذا الشخص الرئيس يصدقه ولا يوجد أي تفسير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى