الأهليالإقتصاديةالهلال

كماتشو يعرض نفسه على الهلال

كشفت مصادر مطلعة، أن البرازيلي مارسيلو كماتشو لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، أوصى وكيل أعماله بعرض خدماته على إدارة الهلال للعودة مجددا لتمثيل صفوفه بعد ستة أعوام قضاها بعيدا عنه من آخر مرة ارتدى فيها شعاره، بعد أن شعر بأن إدارة ناديه تماطله وتسعى للتعاقد مع لاعب بديل عنه.

وطلب اللاعب البرازيلي من إدارة الأهلي رفع قيمة عقده بعد مباراة الشباب في الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي، إذا كان يرغب في التجديد معه، في الوقت الذي بدأت فيه تحركاتها للتفاوض مع بديل عنه، بعد مشورة المدرب التشيكي جاروليم.

وأجرى اللاعب البرازيلي الآخر اتصالا هاتفيا بكماتشو، إلا أن الأخير استدرك الموقف وسأله عن النادي الذي يفاوضه، فأخبره بأنه الأهلي، ما أدى إلى غضبه كونه ينتظر ردا من الإدارة الأهلاوية على طلب رفع قيمة عقده، وكان قراره لوكيله بضرورة عرضه للهلال للعودة إليه مجددا.

وأكدت المصادر ذاتها، أن إدارة الهلال أخبرت وكيل أعماله بعدم رغبتها في التعاقد معه، كون المدرب الجديد سيمسك زمام الأمور كاملة في التعاقدات، بجانب معارضة بعض أعضاء الشرف لعودة اللاعب، الذي ينتظر أن يوقع للشباب الذي مثله في آخر محطة قبل توقيعه للأهلي، وينتظر أن يعلن عن الصفقة خلال اليومين المقبلين.

وعلى صعيد مختلف، توصل الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي خلال اجتماعه مع أحمد الفريدي عقب نهاية مباراة بني ياس الإماراتي، التي تأهل بموجبها الهلال إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في قصر الأول، لاتفاق مبدئي معه لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي منتصف الموسم المقبل، قبل أن يدخل فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده، التي تخوله التوقيع لأي ناد آخر اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) المقبل.

وأكدت المصادر أن الاختلاف يكمن في مدة العقد الجديد، حيث طالب الفريدي بألا يزيد على موسمين ونصف الموسم، فيما ترغب الإدارة في أن يوقع عقدا يمتد لأربعة مواسم، في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب عرضا عن طريق سلطان البلوي وكيل أعماله من عيد الجهني المشرف العام على فريق الاتحاد لكرة القدم، يصل إلى سبعة ملايين ريال عن كل موسم.

وكان الفريدي قد صرح عقب نهاية مباراة بني ياس بأنه ينتظر أن يحقق بطولة آسيوية مع فريقه، في إشارة إلى رغبته في البقاء معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى