الأخبارالأخبار المحلية

كما نوهت الجماهير .. باولينيو يرفض العروض السعودية ويطلب من فلامنجو زيادة راتبه

رفض المهاجم الدولي البرازيلي “باولينيو” لاعب فريق فلامنجو البرازيلي العروض التي وصلته من الأندية السعودية وبالتحديد من فريقي الهلال والأهلي من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
وأفات صحيفة “لينسينت” البرازيلية أنّ إدارة فريق فلامنجو البرازيلي عرضت على اللاعب الإنتقال إلى الدوري السعودي , ولكن اللاعب رفض العروض المقدمة إليه مفضلاً البقاء في الدوري البرازيلي أو البحث عن عرض جيد في إحدى الفرق الأوروبية خلال فترة التوقف التي ستشهدها الملاعب البرازيلية أثناء فترة إقامة كأس العالم في بلاد السيليساو.
ولم يكتف اللاعب برفضه العروض السعودية المقدمة إليه , بل أنّه طالب إدارة ناديه بزيادة راتبه في العقد الجديد الذي أبرمه مع الفريق والذي يربطه به حتى عام 2018 , حيث لم يقم الطرفان بتسجيل العقد الجديد في إتحاد الكرة المحلي , حيث طلب اللاعب رفع راتبه الشهري ليتخطى حاجز الـ 100 ألف دولار , ووضع الكرة في ملعب إدارة الفريق.
من ناحيتها لم ترسل إدارة فريق فلامنجو ردّها النهائي بشأن العروض التي قدمت إليها من أجل الحصول على خدمات اللاعب , بل أنّه أعلنت أنّ توافق على رحيل لاعبها ولكن القرار النهائي بيد المهاجم باولينيو.
وكانت (الجماهير) قد نوهت أمس أنّ إدارة فريق فلامنجو البرازيلي لا تمانع في التفاوض بشأن رحيل اللاعب إلى الهلال أو الأهلي خاصةً وأنّ العروض المقدمة للفريق مغرية للغاية , ولكن اللاعب أبدى أنّه لا يرغب في الاحتراف في الخليج بل إنّه يسعى إلى التعاقد مع أحد الأندية الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق