الأخبار المحلية

كوبرلي مساعد جريتس: لا تزال امامنا 48 ساعة لمواصلة الاعداد لمواجهة العربى

اكد دومنيك كوبرلي مساعد مدرب الفريق والقائم بالادارة الفنية هذه الايام بعد الغياب القسري الذي دخل فيه المدرب جيريتس بسبب الاعياء، اكد خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد نهار اليوم ببرج البدع والخاص بمباراة الفريق التي ستقام يوم السبت امام العربي ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري النجوم على اكتمال اعداد الفريق لهذه المباراة وقال كوبرلي: لا تزال امامنا 48 ساعة لمواصلة الاعداد البدني والفني والتكيكي لهذه المباراة، خصوصا انها ستجمعنا مع فريق يبحث عن استعادة العروض المعروفة عنه ولكننا ناخذ المباراة على محمل الجد وهذه المباراة ربما تكون شبيهة بمباراتنا امام الخريطيات لان الفريقان يقبعان في مؤخرة الترتيب ولكن العربي يختلف عن الخريطيات في طريقة الاداء.

وواصل كوبرلي حديثه قائلا: الفترة الماضية ركزنا فيها على معالجة السلبيات التي ظهرت في مباراة الخريطيات حتى لا نقع فيها مرة اخرى، وسنعمل على زيادة التركيز للخروج بنقاط المباراة دون النظر الى نتائج نادي السد المتربع على صدارة البطولة حتى الان.

واكد المدرب ان مشاركة ايسارا ديا تعترضها العديد من الصعوبات ولكن اللاعب مراد مغني استطاع ان يدخل في التدريبات مع زملائه.
اكد خالد مفتاح الطرف الايسر للفريق على اهمية مباراة العربي، وقال خالد الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد نهار اليوم: نحن نسعى لمواصلة الانتصارات والمحافظة على مركزنا في ترتيب البطولة وايضا نسعى بكل قوة لتقليل فارق النقاط بيننا وبين السد.

وواصل مفتاح حديثه قائلا: نعلم تماما ان العربي يمر بظروف صعبة وسيحاول ان يجعل ظهوره الجيد على حسابنا ويخرج بالانتصار بعد النتائج السلبية التي دخل فيها في الجولاتالسابقة ولكن الجميع داخل الفريق يعمل للخروج بنقاط هذه المباراة كاملة.

واكد مفتاح ان جائزة افضل لاعب في المباراة الماضية ستجعل المهمة شاقة عليه من اجل الحفاظ على المستوى الفني الذي ظهر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق