الرياضة العالميةريال مدريدليفربول

كوبر: محمد صلاح يستحق اللعب في ريال مدريد

قال مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر، إن هداف ليفربول محمد صلاح، يملك كل المقومات التي تؤهله للعب في ريال مدريد بطل ثنائية دوري أبطال أوروبا ودوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي.

وتحدث كوبر، مدرب فالنسيا وريال مايوركا السابق، لصحيفة ماركا الإسبانية، على هامش مشاركته في مؤتمر دبي الرياضي قائلاً: “لا يساورني أي شك في أن صلاح بإمكانه اللعب في ريال مدريد”.

وربطت تقارير بين صلاح (25 عاماً) وريال مدريد بعد تألقه اللافت للأنظار في موسمه الأول مع ليفربول حيث سجل 15 هدفاً بالدوري هذا الموسم ولا يتفوق عليه حالياً سوى هاري كين مهاجم توتنهام صاحب 18 هدفاً.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “بالتأكيد مستواه يؤهله للعب في ريال مدريد فهو لاعب سريع جداً ورائع من الناحية الفنية ويدافع بشكل جيد وأعتقد أنه سيكون صفقة جيدة لريال مدريد”.

كان زين الدين زيدان مدرب ريال امتدح صلاح هذا الشهر قائلاً: “أعتقد أنه لاعب كبير وأظهر ذلك في وقت سابق مع روما والآن يقدم مستويات رائعة مع ليفربول وأصبح عنصراً مهماً جداً في فريقه”.

وأضاف: “يتطور صلاح بشكل كبير ولا يزال شاباً وأمامه هامش للتحسن، لا أتحدث عادة عن لاعبين في فرق أخرى لكنه لاعب يحظى بتقدير كبير مني”.

وسجل صلاح معظم أهداف مصر في تصفيات كأس العالم ليقودها للنهائيات في روسيا لأول مرة منذ عام 1990.

وتابع كوبر: “هو نجم منتخب مصر دون شك لكننا تأهلنا بسبب تحلي اللاعبين بالتواضع ومنهم صلاح، تجربتي مع مصر مشابهة لتجربتي في فالنسيا ومايوركا فهناك طموح لتحقيق إنجازات كبيرة ورغبة هائلة في العمل الجاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى