الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

كورينثيانز البرازيلي يطلب التعاقد مع سيزار واللاعب يوافق على تخفيض راتبه من أجل الرحيل

أكد روبرتو دي أندرادي مدير الكرة بفريق كورينثيانز البرازيلي أنه بصدد تقديم عرض للحصول على خدمات النجم البرازيلي برونو سيزرا لاعب الأهلي الذي يعيش فترات غير جيدة مع فريقه بسبب استبعاده بقرار من المدرب البرتغالي فيتور بيريرا , وأكدت تقارير برازيلية أن كورينثيانز ينضم إلى الفرق التي ترغب في التعاقد مع سيزار مثل بالميراس واتليتكو مينيرو .

وفي تصريحات لإذاعة باليساريو البرازيلية ، قال أندرادي ” النادي الأبيض لم يرفع راية الاستسلام بعد بخصوص إمكانية انتداب سيزار من نادي الأهلي في يناير المقبل , قرار جيد من اللاعب بالموافقة على تخفيض راتبه وهو ما سيسهل عملية التفاوض ” .

وأضاف ” الجميع في البرازيل يطمح إلى لفوز بخدمات لاعب موهوب ومميز كسيزار.. هذا مؤكد، ليس سراً أن عديدا من الأندية هنا تريد الحصول على برونو، الذي علمنا أنه لا يعيش أياما مثالية مع ناديه الحالي، وبدورنا نحن في كورينثيانز سنحاول أن نقدم كل شيء لانتدابه رغم يقيننا بأن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق”.

وتابع: “هناك عدد من العوامل المهمة التي ستحدد مسار صفقة سيزار: أولها المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب وناديه السعودي، إضافة إلى رغبته، وموافقة الطرفين على العرض، وكل هذه الأمور ستكون في حسابات مفاوض كورينثيانز، ونأمل أن نقدم خبر انتدابه كهدية لأنصار كورينثيانز قبل أعياد رأس السنة”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مع مليونين ســـــــــــــــــــــــــــلامة كورتين منك اقصد هدفين من كو رة ثابته حســـــــــــــــــــــــناتك مع الراقي
    لاغير بدون قيــــد ولاشرط رحلة ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــعيدة وباالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق