الأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

كوزمين: نتيجة التعادل مع الهلال ايجابية ولكن غير كافية

اكد اولاريو كوزمين مدرب الفرسان بأنه كان يتوقع مباراة صعبة امام الهلال وقال في مستهل المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة وقال  ” واجهنا فريق قوي ولاعبين جيدين وجمهور ممتاز واكثر من ممتاز وكان من الصعب التحكم في المباراة باحتواء الكرة ونحن نعلم امكانيات اللاعبين الذين نواجههم ونجحنا في الامر الذي نريده ووصلنا لنصف ما نصبو اليه وهو احراز هدف في الخصم.

وتابع ” كان من الممكن ان نخرج بنتيجة الفوز ولاحت لنا فرصة في نهاية المباراة ولكن في الاجمالي النتيجة ايجابية ولكنها غير كافية للتأهل ومباراة العودة ستكون صعبة ومن الان نبدأ في التحضير لها”.

واكد كوزمين على العلاقة القوية بينه وبين اداري فريق الهلال فهد المفرج ووهو باعتبار اخي الاصغر ولا توجد اي احتكاكات بيننا، بل ما حدث كانت هناك بعض الحالات ومثالا كان هناك لاعب مصاب ولاعب الهلال لم يبعد الكرة لخارج الملعب.

وبسؤاله هل سيلعب من اجل التعادل السلبي في مباراة العودة في دبي قال ” مباراة العودة ستكون صعبة ولا يمكن ان نخوض مباراة من اجل التعادل السلبي امام فريق مثل الهلال”.

وعن تغيير الهلال تكتيكه في المباراة مما ساهم في احراز هدف التعادل قال ” بالنسبة لهدف الهلال جاء من ضربة ثابتة ” ركنية ” والمباراة اصبحت مفتوحة  تقريبا بالنسبة للهلال لعب باثنين مهاجمين وغير طريقة اللعب وكان  من الصعب ايقاف الهجمات عن طريق الحمادي الذ عانى من شد عضلي في نهاية المباراة.

وعن الحالات التحكيمية في المباراة استغرب المدرب عن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الهلال والكرة كانت خارج الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى