الرياضة العالمية

كوستا : سعيد بعودتي للعب مجدداً مع أتلتيكو مدريد

أكد مهاجم أتلتيكو مدريد، دييغو كوستا، الذي سجل هدفاً في انتصار فريقه الكبير 4-0 على حساب ييدا إيسبورتيو، أحد أندية الدرجة الثالثة، في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، أنه “لا يمكن طلب أكثر من هذا” خلال “الظهور الأول” مع أتلتيكو.

وقال المهاجم الدولي عقب اللقاء في أول ظهور له مع الفريق المدريدي بعد 3 سنوات من رحيله إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي: “لا يمكنني طلب أكثر من هذا في أول ظهور لي مع أتلتيكو. عدت للعب، كما أن الحظ ساعدني وسجلت هدفاً. هذا يجعلني أكثر سعادة”.

وشهد اللقاء الظهور الأول للثنائي دييغو كوستا وفيكتور ماتشين ‘فيتولو’ بقميص “الروخيبلانكوس” منذ انتقالهما للفريق الصيف الماضي، لكنهما لم يتمكنا من المشاركة بسبب العقوبة الموقعة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، التي انتهت مع بداية الشهر الجاري، موعد فتح باب الانتقالات الشتوية.

وأضاف: “سعيد للغاية بعودتي للعب مجدداً وارتداء قميص أتلتيكو من جديد. الأمر كان مهماً بالنسبة لي وسعيد للغاية”.

وأكمل اللاعب للقاء حتى النهاية، بعد أن نزل بديلاً في الدقيقة 63، على الرغم من تعرضه لـ”كدمة قوية في الركبة” وفقاً لما أشار إليه النادي، وسيتحدد غداً ما إذا كان يحتاج لإجراء مزيداً من الفحوصات أم لا.

بهذه النتيجة يتأهل رجال الأرجنتيني دييغو سيميوني إكلينيكيا لربع النهائي، قبل مباراة العودة بين الفريقين الأسبوع المقبل أمام جماهيرهم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى