الرياضة العالمية

كولمبيا تكسب البيرو.. وامريكا تتعادل مع كندا

تفوق المنتخب الكولمبي على مضيفه منتخب البيرو بهدف دون رد يوم أمس الأحد ضمن فعاليات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في البرازيل 2014.

وسجل جيمس رودريجيز هدف كولومبيا والمباراة الوحيد بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني، وبذلك رفعت كولومبيا رصيدها الى سبع نقاط من اربع مباريات فيما توقف رصيد بيرو عند ثلاث نقاط.

من جانب أخر تعادل المنتخب الامريكي لكرة القدم بدون اهداف مع كندا في مباراة ودية في تورونتو يوم الاحد ضمن استعدادات الفريق لتصفيات كأس العالم 2014.

وبعد الفوز 5-1 على اسكتلندا يوم 26 مايو ايار الماضي خسر المنتخب الامريكي 4-1 امام البرازيل يوم الاربعاء الماضي وظهر بشكل ضعيف في مواجهة كندا.

ولم تفز كندا على المنتخب الامريكي منذ عام 1985 ولم يمثل التعادل في لقاء يوم الاحد اي مفاجأة للفريق رغم انه لعب على أرضه.

وسيطر المنتخب الامريكي على مجريات اللعب أغلب فترات اللقاء لكن أفضل الفرص أتيحت له في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وأتيحت فرصتان لكلارينس جودسون في الوقت المحتسب بدل الضائع في ظل تألق الحارس الكندي لارس هيرشفيلد الذي أبعد محاولة أخرى من جيرمين جونز.

وعزز المنتخب الامريكي سجله الخالي من الهزيمة في مواجهة كندا الى 15 مباراة متتالية قبل ان يلعب الفريق يوم الجمعة المقبل امام انتيجوا وبربودا في تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى