الرياضة العالمية

كومان : لاعبو إشبيلية ضغطوا علينا بشكل قوي

أقر المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، أن التعادل أمام إشبيلية 1-1، ضمن الجولة الخامسة للدوري الإسباني، نتيجة عادلة رغم قدرة البرسا على تحقيق الفوز.

قال كومان في تصريحات عقب المبارة: “لاعبو إشبيلية ضغطوا علينا بشكل قوي، والمشكلة كانت بالنسبة لنا في طريقة لعبنا أثناء تواجد الكرة معنا، لم نتمتع بالدقة في هذا الجانب، وكانت هناك كرات كثيرة مقطوعة، أعتقد أننا لاحظنا الإرهاق على اللاعبين بسبب لعب 3 مباريات في أسبوع واحد”.

ويرى المدرب الهولندي أن فريقه لم يكن حاسماً ودقيقاً أمام فريق كبير مثل إشبيلية، وأنهم لم يبحثوا في الشوط الأول عن صعود سيرجي روبرتو بشكل كاف على الأجناب، وحاولوا التوغل “بشكل كبير من العمق”.

بينما أكد كومان أن فريقه كان جيداً بشكل كبير في الجانب الدفاعي، وأن المدافع الشاب رونالد أراوخو قدم مباراة كبيرة، وبإمكانه مساعدة الفريق كثيراً في المستقبل.

وشدد كومان على أن فريقه استحق ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة، بسبب تدخل دييغو كارلوس على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنه تحدث مع الحكم الرابع، وأنه رغم وجود تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، إلا أنهم قرروا عدم احتساب ركلة جزاء”.

وواصل الرجل الأول في البرسا الثناء على لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، صاحب هدف التعادل، مبرراً ظهوره بشكل أفضل بسبب الثقة التي منحها له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى