الرياضة العالمية

كومان يكشف حقيقة خلافه مع رئيس برشلونة

أكد مدرب فريق برشلونة، الهولندي رونالد كومان، اليوم الإثنين، أنه ليس لديه مشكلة مع رئيس النادي، خوان لابورتا، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال الأيام الأخيرة.

عقد كومان مؤتمراً صحافياً للحديث عن مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، التي تُقام غداً الثلاثاء على ملعب كامب نو، في أولى مواجهات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان: “علاقتنا جيدة وإذا كانت هناك أمور بيننا فنتجاذب أطراف الحديث معاً، كلانا يريد الأفضل للنادي، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، ولكن بالطبع هناك أمور نتحدث عنها، ليست لدي مشكلة مع رئيس النادي، وعلاقتي معه مثالية بالنسبة لي”.

ونفى كومان ما إذا كانت قد وضعت إدارة النادي شروطاً يجب الوفاء بها لتجديد عقده، وفي هذا السياق أضاف: “هذا ليس صحيحاً، نحن لا نتحدث عن هذا الأمر في الوقت الراهن، أن تكون مدرباً لبرشلونة فيجب أن تفوز بالمباريات، مستقبلي ليس مهماً، المهم مستقبل النادي والفريق، وغداً ستسنح لنا فرصة المنافسة أمام فريق كبير جداً”.

ولا يرى المدرب الهولندي أن مواجهة عملاق أوروبي كبايرن ميونخ، تأتي في وقت مبكر للغاية، مشيراً إلى أنها ستكون مباراة مثيرة، حيث يمكن استخلاص نتائج جيدة ضد خصم قوي.

وسُئل كومان عن هزيمة برشلونة (2-8) في مباراة بايرن ميونخ بدوري الأبطال موسم 2019-2020 فقال: “هناك لاعبون في هذا الفريق عانوا كثيرة بسبب تلك الليلة، والآن لديهم فرصة لتغيير هذا الوضع، علينا اللعب بقوة كبيرة، وبأسلوبنا، للإضرار ببايرن ميونخ”.

وفي تلك المواجهة سجل البرازيلي فيليبي كوتينيو هدفين، ولكن بقميص بايرن ميونخ (حيث كان يلعب معه حتى نهاية ذلك الموسم بنظام الإعارة).

وبشأن إمكانية عودة كوتينيو للمشاركة بعد فترة غياب طويلة بداعي الإصابة، اختتم كومان تصريحاته: “أمضى وقتاً طويلاً بعيداً عن المشاركة، ولكن حالته تتحسن يوماً تلو الآخر، وما يحتاجه الآن هو الحصول على دقائق في المباريات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى