الأخبار المحليةالهلال

كومبواريه : أنا مدرب هجومى .. والفتح فريق محترم .. القحطانى : لن أقاطع الإعلام

عقد المدير الفني للفريق الهلالي السيد”كومبواريه” مؤتمراً صحافياُ مساء اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي وذلك للحديث عن مواجهة فريق الفتح مساء الغد حيث بدأ حديثه موكداً على أهمية مواجهة الفتح مساء اليوم قائلا:

حرصت على متابعة فريق الفتح في الجولة الأولى من الدوري ووجدت أنه فريق محترم و لايمكن الاستهانة به، ولذلك سنقدم كل ما نملك ونسعى بقوة من أجل الفوز في أول مباراة على ملعبنا، خصوصا أنه يجب علينا العودة وعدم التفريط بنتيجة المباراة”.

وحول عدم اشراكه لأكثر من مهاجم في مباراة هجر الماضية قال:” أؤكد أنني مدرب هجومي فعلا ولكن ليس بالضرورة أن أضع ثلاثة مهاجمين، فالأهم هو طريقة التكتيك وتنشيط الهجوم وتفعيل دوره، وبالنسبة لمباراة هجر أعتقد أننا لو سجلنا هدف واحداً مع بداية المباراة فإننا سنضيف العديد من الأهداف لكننا لم نوفق “.

وحول الأخطاء الدفاعية في الفريق قال كومبواريه:” المنظومة الدفاعية بشكل عام جيدة ولكن حدثت بعض الأخطاء المؤثرة التي تسببت بالهدفين، والفريق باكمله من المهاجمين إلى المدافعين يتحملون الأخطاء.

وعن مشاركة ياسر الشهراني في المحور بالمباراة الماضية وعدم لعبه بمركزه في الظهير قال:” قررت أن يشارك في هذا المركز نظرا للغيابات الكبيرة في منطقة المحور في ظل غياب الثلاثي محمد القرني وسلمان الفرج وعبداللطيف الغنام وأنا أحاول توظيف اللاعبين حسب ظروف المباراة وأعرف أنه لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر وسيأخذ فرصته في هذا المركز مستقبلا”.

وأكد كومبواريه أنه طلب لعب مباراة ودية للفريق خلال فترة التوقف في العشر الأواخر من شهر رمضان الحالي.

من جهته أكد قائد الفريق ياسر القحطاني أن مباراة الفتح تعتبر مهمة لمسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الماضية أمام هجر، وأضاف:” أن مدرب الفريق  حرص خلال الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة هجر، وسنسعى بكل قوة للظفر بالثلاث نقاط لكي نواصل مسيرتنا بالدوري ، وسنخوض كل مباراة على أنها نهائي بحد ذاته خصوصا أن الهلال فريق منافس حتى لنفسه ولكننا نملك ثقافة الفوز ونستطيع المنافسة بقوة لأن الهلال فريق كبير ولديه جهاز فني خبير ولاعبين مميزين”.

وحول عودة الروح في آخر عشر دقائق من المباراة وعدم ظهورها من البداية قال القحطاني:” نحن نحضر أنفسنا قبل كل مباراة بيومين بشكل جيد من أجل اللعب بروح عالية ونكون في الموعد، ولكن قد تحدث بعض الظروف سواء من أخطاء أو نسق تكتيكي معين يؤثر على وضع الفريق، ونحن لدينا ثقة كلاعبين أننا لم نقدم سوى عشرين بالمائة فقط من مستوانا أمام هجر مع احترامي له، ومع ذلك كنا مسيطرين على المباراة ولكن استقبلنا هدفين بأخطاء منا، وفي النهاية فإن عودتنا للمباراة يحسب لنا ونتمنى أن نتفادى هذا الأمر في المباريات المقبلة”.

وعن عودته للدوري السعودي بعد موسم ناجح في الدوري الاماراتي وتسليط الضوء عليه مع الهلال هذا الموسم قال:” أفتخر كثيرا بالموسم الذي شاركت فيه مع العين بالدوري الاماراتي حيث استطعت تشريف بلدي وتقديم موسم ناجح، وبالنسبة لتسليط الضوء على مستواي فقد اعتدت على أن يتم وضعي تحت المجهر دائما وأحاول أن أجعل هذا الأمر لمصلحتي ويكون ايجابيا لي بالظهور بمستوى جيد مع الفريق”.

وحول اعتماد مدرب الفريق على مهاجم واحد ووجود البرازيلي ويسلي لوبيز مع الفريق قال:” يجب أن لاننظر إلى عدد المهاجمين فالعبرة في الكيفية وليست الكمية من خلال التكتيك الذي ينتهجه المدرب، والدليل أن المنتخب الاسباني استطاع تحقيق كأس أمم أوروبا الماضية بلا مهاجم، وبالنسبة لويسلي لوبيز فهو اضافة كبيرة للفريق نظرا لما يمتلكه من خبرة وسجل حافل والأهم أن وجود أكثر من مهاجم مميز في الفريق يجعل الخصم يفكر في أكثر من لاعب ولايركز على لاعب واحد فقط”.

وأكد القحطاني أنه لم يقاطع الإعلام ولكنه سينتهج استراتيجية معينة بالظهور والتحدث إذا كان هناك مواضيع يرغب في كشفها للجماهير.

 

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. اي هجوم وأي دفاآآآآآع

    الدلال خلاص ضآآآآآآآآع

    ياسر حاسر قاصر في رمقه الاخير في الملاعب

    والجرذي نواف متفرغ للنقزه والسلاسل والاكسسوارات

    وسعد الحارثي والله ماالعبه حتى في فريق حاره لاعب انتهت صلاحيته من زمان وماكلين فيه مقلب

    إلا والله ياحبكم لترزز في الاعلام بسبب وبدون سبب يالنواعم

    الحين سامي يتابعكم من اوكسير ووده يكون قاعد معكم بهالمؤتمر ليمارس هوايته المعروفه في القرقر خخخخخ

    1. بصراحه واضح إن مدرب الهلال قوي شخصيه ويملك قراءة المباراه و لديه انضباط تكتيكي عالي جدا .. والفريق ماينقصه إلا الإنسجام بين المحور والدفاع فقط والباقي عال العال….لا أحد يقول الهلال ضاع ..صدقوني الهلال يكسب المباراه وهو في أسوأ مستوياته فما بالكم وهو راجع وبصراحه الخوف على فريقنا..صحيح الأهلي يفوز بقوه ولكن أنا خايف عليه من الهلال والإتحاد العائد بقوه

      1. ههه بدر البدور بدر الدجى البعر الدلالي يكتب بأسم أهلاوي مسوي ذكي مثلا خخخخخخخ

    2. الي متي يا نصراوية تتلزقون في الاندية الثانية
      من كلامك واضح نصراوي تبي توهم الناس الهلال مكروه من الجميع الي هالدرجة ماتقدرون علينا

    3. سلامات وش فيك أبي أفهم وش الهلال مسوي فيك كل هلهجوم على الهلال ترى الهلال أشرف منك ومن ناديك

  2. خلك في حالك والله انك مريض ياخفوقي
    والله يالملكي الهلالي سبب لك حاله نفسيه حتى انك تروح تقرا اخبار الهلال بس عشان تعلق وتسي له ولجماهيره
    خلك.مع فريقك …حتى من الحاله النفسيه اللي معك صرت حتى اخبار ناديك ماتعرفها
    الله يشفيك

  3. الصراحه تعليقي بيكون خارج الموضوع الحالي
    انا مستغرب من صحيفه كالجماهير ان لا تكتب خبر عن مباره الاتحاد والاتفاق والنتيجه
    هل هو مستقصد ام انهم لايعلمون ان هنالك مباره لهم
    اذا كان هنالك حياد …. فلماذا تكون ضد الاتحاد !!1
    انشششششر ان كان هناك ذرة حياد وشكرا

  4. بالتوفيق لزعيم الأندية السعودية والأسيوية
    البداية جاءت هكذا
    نتمنى تكون حافز للمباريات القادمة ومزيدا ً من الإنسجام
    فقط كان ينقص المباراة بالنسبة للزعيم هدف في الشوط الأول
    الذي سيجعل الأهداف ستتولى
    دمتم زعماء

  5. انشاء الله الفتح يفوز عليكم يالزعيق البطولات بعيده عنكو هالسنه العالميه صعبه قويه هههههخخههخهخهخخ

  6. اسمعوا يالاهلاوبة رجاء كما هو معروف عنا الاهتمام بفريقنا وعدم الاساء والاستنقاص بالفرق الاخرى اطلب منكم
    التعليق بالشي الواقعي والمفيد وبلاش من عمل مشجعين بعض الاندية الاخرى انتم أكبر والعين عليكم ياجماهير الملكي ….

  7. وين المؤتمر الصحفي بعد المباراه , وين التحليل بعد المباراه وين .. بعد المباراة …
    حملة شكرا بن مساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى