الأخبار المحليةالهلال

كومبواريه : مواجهة الرائد خير إعداد للقاء أولسان .. الزورى : إنخفاض مستواى لظروف خاصة

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه “الرائد” مساء يوم غد الجمعة ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي، وذلك بمران تركز على النواحي التكتيكية التي تلاها عدة تطبيقات على الكرات الثابتة من مواقع مختلفة، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ودخل اللاعبون بعد نهاية المران في مقر معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز؛ استعداداً للمباراة.

من جانب آخر، أكد مدير الجهاز الفني في فريق الهلال الأول الفرنسي “انتوان كومبواريه” على أن مواجهة فريقه مساء يوم غد الجمعة أمام “الرائد” ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي ستكون بمثابة إعداد لمواجهة أولسان الكوري يوم الأربعاء القادم، مبيناً أن “الرائد” فريق جيد، ولديهم حافز معنوي في ظل فوزهم في مباراتهم الأخيرة دورياً.

وأشار “كومبواريه” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الخميس إلى أنه بات يعرف إمكانيات لاعبي فريقه جيداً، مشيداً بالتنافس الشديد فيما بينهم نحو الحصول على مركز أساسي في الفريق، ذاكراً أن اللاعب يعلم جيداً عندما ينخفض مستواه سيكون خارج القائمة الأساسية.

وقال أن تفكيره الحالي يتركز على مباراة “الرائد”، حيث أن الفريق يلعب ستة مباريات في غضون عشرون يوماً، مما يتطلب العمل بالمداورة بين اللاعبين، لاسيما أن لديه طاقم عمل يساعده على إبقاء مخزون اللاعبين اللياقي جيداً.

وأضاف أنه يختار قائمة المباريات الأساسية وفقاً لجاهزية اللاعبين المناسبين، وعلى حسب إمكانيات الفريق المنافس، مبيناً أن سيختار الأفضل لمواجهة الغد، وبعدها سيجري تقييماً لكل مشارك، لافتاً أنه يسعى إلى تطوير عدد من النقاط في الفريق منها الاستفادة من الكرات الثابتة.

وحول الملعب الذي يفضل خوض المباريات في بالرياض، ذكر أنه يفضل إستاد الملك فهد الدولي على إستاد الأمير فيصل بن فهد؛ لكون الأول يملك سعة جماهيرية أكبر، إلاّ أن تحقيق الفوز هو الأهم في كل مباراة أياً كان الملعب.

من جهته، أكد اللاعب عبدالله الزوري على أن الأهم في مواجهة الغد أمام “الرائد” هو تحقيق النقاط الثلاث كاملة، مبيناً أن انخفاض مستواه في فترة مضت يعود إلى ظروفه الخاصة التي ما إن تجاوزها إلاّ وعاد يقدم نفسه بالصورة التي يأملها الجهاز الفني، منوّهاً أنه يسعى إلى تطوير مستواه في الكرات العرضية وإجادتها بشكل أفضل.

أقامت إدارة ولاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد نهاية مران اليوم الخميس إحتفالية مصغرة  للمحترف المغربي عادل هرماش، بعد أن رزقه الله مولوداً اتفق وحرمه على تسميته “عيسى”، سائلين الله أن يجعله من مواليد الخير والسعادة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتمنى تطوير المستوي ياعبدالله والالتفات للآسيوية لاننا نريدها
    آخر مباراة لك مع الشباب كانت ممتازة وشد حيلك اكثر
    نريد الآسيوية وبعدها نحب خشومكم

  2. بصراحه انا اشوف انه مدرب بلاهدف
    اهم شي يثبت نفسه وربي حرام الشلهوب برا والفريدي برا
    وياسر احتياط يارجل طير بس
    الله يستر من الجاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى