الأخبار المحليةالهلال

كومبواريه : مواجهة نجران مهمة .. ونحن جاهزين لكي نواصل تحقيق الانتصارات

أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي “انتوان كومبواريه” على أن مباراة فريقه الدورية عصر يوم غد الجمعة أمام “نجران” صعبة؛ نظراً لاكتمال صفوفهم، لاسيما أن معظم الفرق تلعب بأسلوب دفاعي أمام الهلال، مبيناً خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم الخميس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال أنهم يسعون إلى إيجاد حلول لفك التكتلات الدفاعية المتوقعة، وإحراز الأهداف وتحقيق الانتصار قبيل فترة التوقف, مشيراً إلى أن هدفهم  كمنظومة عمل واحدة هو مواصلة تحقيق الانتصارات والسير بخُطى ثابتة نحو البطولة، إلى جانب عدم الالتفات للمنافسين على صدارة سلم ترتيب الدوري.

وعن سبب التغيير المستمر في تشكيلة الفريق الأساسية؟، أجاب أن فريقه يمتلك (25) لاعباً وجميعهم بذات الأهمية، والأهم أن من يُمثّل الفريق يقدم ما هو مطلوب منه، ويسهم في تحقيق الانتصار، نافياً ما ورد في أخبار صحافية تداولت إمكانية انتقاله لتدريب “بوردو الفرنسي”، ذاكراً أنه سعيد بتدريب الهلال، ويمتلك رغبة للبقاء أطول فترة ممكنة، مشدداً على أن هدفه هو تجهيز الفريق للمرحلة المقبلة بعد فترة التوقف، وتحقيق المزيد من البطولات، إلى جانب الاستعداد لخوض منافسات البطولة الآسيوية في نسختها القادمة.

من جانبه، ذكر اللاعب “عبدالله السديري” أن فريقه جاهز لمواصلة تحقيق الانتصارات على مستوى الدوري والكأس، مبيناً أن المدرب منحه الثقة وفرصة المشاركة وتمثيل الفريق الأول، منوّهاً أن الهلال لا يوجد لديه حارس أول، بقدر ما لديه ثلاث حراس بإمكانات عالية، والأجهز بينهم ينال فرصة المشاركة أساسياً.

وفى سياق متصل أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباته استعداداً لملاقاة ضيفه “نجران” عند الساعة 3:15 من عصر يوم غد الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ(16)، واشتملت التدريبات النواحي التكتيكية والترفيهية، ودخل اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- في مقر النادي.

من جانب آخر، منح مدير الجهاز الفني لاعبو الفريق راحة لمدة سبعة أيام تبدأ بعد مباراة نجران، على أن يعاودوا تدريباتهم يوم السبت ما بعد المقبل الخامس من يناير المقبل في مقر النادي بالرياض، مع إعطاء اللاعبين برامج تدريبية انفرادية ينفذونها من مقار إقامتهم.

كما تقرر رسمياً مغادرة الفريق إلى مدينة “أبو ظبي” الإماراتية في (14) يناير المقبل؛ للمشاركة في “بطولة ماتش وورد الدولية” بمشاركة فرق “شاختار دونيتسك الأوكراني” و”زينيت الروسي”، وإحتمالية مشاركة “الأهلي المصري”، بينما ستكون العودة إلى “الرياض” يوم (20) يناير استعداداً لاستئناف المنافسات الرسمية أمام “الاتفاق” في الدمام يوم (25) يناير المقبل.

على صعيد آخر، يغادر محترف الفريق المغربي عادل هرماش بعد مباراة نجران لقضاء إجازته كما هو حال بقية اللاعبين، ثم الانضمام لمنتخب بلاده للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، على أن يعود لـ”الهلال” حال فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.

من جانب آخر، أنهى مجلس الجمهور الهلالي استعداداته لمواجهة الغد أمام “نجران” ، وذلك بتوفير عدد سبعة آلاف علم صغير، إلى جانب أعلام كبيرة، كما قدّم الشريك الاستراتيجي “موبايلي” قمصان بلاستيكية زرقاء سيتم توزيعها بواسطة أعضاء المجلس على الجماهير الهلالية الحاضرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق