الرياضة العالميةتشيلسي

كونتي يكشف حظوظ تشيلسي بالمنافسة على لقب الدوري

يعتقد مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن حظوظ فريقه في المنافسة هذا الموسم تتوقف على إمكانية تعزيز الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وعانى تشيلسي حامل اللقب لتلبية متطلبات المنافسة في دوري أبطال أوروبا رغم التعاقد مع 6 لاعبين قبل بداية الموسم الحالي.

ويتأخر تشيلسي صاحب المركز الثالث بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر المسابقة لكن يمكنه اقتناص لقب هذا الموسم بعد بلوغه دور الـ16 لدوري الأبطال وقبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وقال كونتي في مؤتمر صحافي: “أنا سعيد للبقاء هنا والعمل مع تلك المجموعة من اللاعبين لكنني أعتقد أن فترة الانتقالات قد تكون مهمة لو تمكنا من العثور على اللاعبين المناسبين وإلا سنواصل العمل مع هؤلاء اللاعبين، أنا سعيد للغاية للعمل مع هؤلاء اللاعبين، يحاول النادي بالطبع بذل قصارى جهده في سوق الانتقالات لتطوير التشكيلة وزيادة ما لدينا من لاعبين”.

وأضاف: “أنا مدرب، ينبغي علي العمل مع اللاعبين ومهمتي تنحصر في الملعب، سوق الانتقالات من الأمور التي تخص إدارة النادي ويجب على المسؤولين اتخاذ القرار بشأن تعزيز تشكيلتي”.

ونفى كونتي أيضاً تكهنات تحيط ببقاء الحارس تيبو كورتوا والجناح إيدن هازارد في النادي قائلاً إنهما من العناصر المؤثرة في تحقيق طموحات النادي لحصد المزيد من الألقاب في المستقبل.

وأضاف المدرب الإيطالي: “من المهم للغاية الاستمرار مع هذه النوعية من اللاعبين خاصة عندما يكون طموحك هو المنافسة على الألقاب، من المهم محاولة تطوير فريقك وتعزيز تشكيلته وليس بيع أفضل ما لديك من لاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى