الأهليالوطن

كونكا و3 برازيليين يدخلون على خط فالديفيا في الأهلي

ما زال ملف اللاعب الرابع غير السعودي في الأهلي معلقا بعد عدم اتفاق مع لاعب الوسط البرازيلي مارسيللو كماتشو (31 عاما) حيث انسحب الأهلاويون من صفقة الأرجنتني خورخي فالديفيا لاعب فريق بالميراس البرازيلي الذي يمتلك العين الإماراتي بطاقته.
وعلمت “الوطن” أن شروطا تعجيزية وضعت للتعاقد مع اللاعب دفعت الأهلي للانسحاب من الصفقة، خصوصا أن العين الإماراتي كان قد اشترى بطاقته الدولية مقابل 18 مليون يورو أي ما يعادل (90 مليون ريال سعودي).
في المقابل، بدأت أسهم الأرجنتيني كونكا المحترف في الدوري الصيني ترتفع بقوة، حيث سبق للأهلاويين أن أعلنوا اهتمامهم به في فترات سابقة لكن المفاوضات لم تكلل بالتوقيع والتعاقد بين الطرفين.
وكانت أسماء ثلاثة لاعبين برازيليين لم يسبق لهم الاحتراف في الخليج عرضت على أصحاب القرار في النادي الذي من المنتظر أن يعجلوا في حسم ملف اللاعب الرابع قبيل انطلاق معسكر الفريق المنتظر بعد أقل من شهر من الآن في النمسا.
وكان الأهلي عمل على تدعيم صفوفه بجملة من التعاقدات، وكشفت مصادر أن قيمة ضمه للاعب المحور الاتفاقي يحيى وتين الحكمي الذي سيلعب موسما واحدا بلغت 3.5 ملايين ريال بعد اتفاق إدارة الأهلي مع نظيرتها الاتفاقية على نقل خدماته بنظام الإعارة لرفض هذه الأخيرة بيع عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى