الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

كويتي ينقذ معسكر فريق الاتحاد من الإلغاء .. والفريق يواجه الجهراء ودّياً

تكفّل رجل الأعمال الكويتي محمد الصميع العنزي وكيل التعاقدات الدولي باستضافة معسكر فريق الاتحاد فى دولة الكويت , كما تكفّل أيضاً بكافّة مصاريف الفريق من تذاكر طيران وإقامة وتأمين ملاعب ومباريات فى معسكر الفريق الإتحادي هناك.
وكانت إدارة الإتحاد قد قررت ان يقيم الفريق معسكراً فى دولة الكويت ابتداءاً من يوم الإثنين القادم ولمدّة أربعة أيام , ولكن خزينة النادي الخاوية لم تكن لتتحمّل مصاريف هذا المعسكر الذى كادت فكرته تنتهى بالإلغاء لولا مجئ رجل الأعمال الكويتي “الصميع” وأنقذ معسكر الفريق من الإلغاء متحمّلاً كافّة مصروفات إقامة المعسكر.
ومن المقرر أن يخوض فريق الإتحاد لقاءاً ودّياً مع فريق الجهراء الكويتي بعد وصوله بساعات فقط , كما تحاول إدارة الفريق تأمين لقاء آخر مع فريق القادسية الكويتي قبل نهاية معسكر العميد هناك بيوم.
يذكر انّ فريق الإتحاد ينتظره مع استئناف الدوري لقاءات قوية سيفتتحها بالفريق المنتشى بالنتائج الجيدة فى الآونة الأخيرة فريق الرائد فى مباراة ستقام يوم الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري , كما ستعقب هذه المواجهة مباراة كلاسيكية أخرى بين الإتحاد ووصيف ترتيب الدوري فريق النصر.
من ناحيتها تنتظر إدارة الرائد ردّاً رسمياً من نظيرتها فى الإتحاد بخصوص طلب تقديم مواجهة الفريقين فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري لتكون فى وقت العصر بدلاً من إقامتها ليلاً.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى