الإقتصادية

كوينتراو : سنتخطى الدنمارك

شدد الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو على ضرورة العمل على تحقيق الفوز على الدنمارك اليوم في ثاني جولات الدور الأول بعد خسارة بلاده أمام ألمانيا.

وقال كوينتراو :”لعبنا بشكل جيد أمام ألمانيا، وهذا شيء إيجابي رغم الهزيمة، علينا أن نحتفظ بنفس الروح حتى نهزم الدنمارك الليلة”.

وتشارك الدنمارك ألمانيا في صدارة المجموعة الثانية بثلاث نقاط لكل منهما، بينما لم تجمع البرتغال أو هولندا أية نقطة بعد.

وعن سر ارتفاع مستواه مع المنتخب البرتغالي مقارنة بعروضه مع فريق ريال مدريد الإسباني، قال كوينتراو إن ذلك يعود إلى الثقة الكبيرة التي يمنحها له زملاؤه الدوليون.

وأشار كوينتراو إلى أن هذه الثقة ساعدته على الحد من خطورة الجناح الأيمن الألماني توماس مولر خلال اللقاء الماضي.

في المقابل، أكد ميجل فيلوزو لاعب وسط منتخب البرتغال أن الدفاع جزء من كرة القدم، ويمكن الاعتماد عليه في بعض المباريات، مثلما حدث أمام ألمانيا، معربا عن آماله في أن يحقق منتخب بلاده أهدافه في مباراته أمام الدنمارك.

وأوضح ”احترمنا المنتخب الألماني، ولجأنا للعب الدفاعي، وهو جزء من كرة القدم، وافتقدنا إنهاء هجماتنا على أفضل شكل طوال المباراة”.

وشدد فيلوزو على أهمية الفوز على الدنمارك، حيث إن أي نتيجة سلبية قد تؤثر في مسيرة البرتغال في البطولة، خاصة بعد الهزيمة أمام ألمانيا بهدف نظيف في أولى مبارياتها في المجموعة الثانية للبطولة.

وأشار لاعب جنوة الإيطالي، إلى أن الفريق يجب أن يلعب المباراة المقبلة من أجل الفوز، متمنيا أن يحالف منتخب بلاده الحظ في إنهاء الهجمات في المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى