الرياضة العالمية

كين يقود توتنهام للفوز على برايتون

ألحق توتنهام هوتسبير بمنافسه برايتون آند هوف ألبيون، خسارته الأولى على أرضه، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد هدف بضربة رأس من المهاجم هاري كين، اليوم السبت.

تقدم توتنهام بهدف في الدقيقة 22، عندما أرسل سون هيونغ-مين كرة عرضية، حولها ببراعة زميله كين برأسه إلى داخل الشباك، ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري هذا الموسم.

واختار مدرب توتنهام، أنطونيو كونتي، على غير العادة الاعتماد على ثلاثة لاعبين في خط الوسط بوجود إيف بيسوما، ثم اكتفى بالدفاع بعد التقدم في النتيجة معتمداً على الهجمات المرتدة.

وحاول برايتون الضغط بقوة لإدراك التعادل، وصنع عدة فرص أنقذها الحارس هوغو لوريس، رغم اقتراب لويس دانك، وسولي مارش من التسجيل.

وبدا برايتون حريصاً على نيل رضا المشجعين في أول مباراة للمدرب روبرتو دي تسيربي على أرضه، واستمر في التقدم للهجوم بعد الاستراحة، بينما صنع توتنهام أيضاً بعض الفرص، مع أداء دفاعي قوي للفريقين.

وصمد توتنهام حتى النهاية، ليعود فريق المدرب كونتي إلى طريق الانتصارات، بعد الخسارة في مباراة قمة أمام آرسنال، في الجولة الماضية، ليصبح الآن على بعد ثلاث نقاط من مانشستر سيتي، بينما تراجع برايتون إلى المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى