الأخبار المحليةالأهلي

لاعبو الأهلي يحتفون بالبطولة .. ويوقفون أفراحهم من أجل الجزيرة .. ويغادرون عصر غد إلى أبوظبي

احتفى لاعبو الفريق الكروي الأول والجهازان الإداري والفني ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بإقامة احتفالية مصغرة عقب تدريبات الفريق الإعدادية للقاء الجزيرة الإماراتي على استاد محمد بن زايد مساء الثلاثاء المقبل في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا وأكد لاعبو الأهلي أنهم يقدرون لجماهيرهم الوفية وقفتهم واحتفائهم بالفريق وأكدوا أنهم كلاعبين أوقفوا أفراحهم في الوقت الحاضر استعدادا للقاء الجزيرة الإماراتي متمنين أن يحالفهم التوفيق في تجاوز هذه المحطة قبل تمتعهم بإجازتهم السنوية التي تسبق معسكر الفريق المزمع إقامته في أوروبا ، وكان لاعبو الأهلي قد استأنفوا تدريباتهم عقب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مباشرةً رغبة في ضمان إعداد جيد للمواجهة الآسيوية المقبلة وأوعز الجهاز الفني للاعبين بأداء تدريبات استرجاعية فيما سيجري الفريق غدا تدريباته بمقر النادي قبل المغادرة عصرًا إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ، فيما واصلت الجماهير الأهلاوية احتفالاتها أمام مقر النادي بأداء الأهازيج الأهلاوية والألوان الشعبية .


من جهة أخرى كرم
الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس رابطة جماهير الأهلي سعود برقاوي لمشاركة الرابطة في مساندة منتخبنا لكرة اليد في البطولة الآسيوية التي تأهل من خلالها المنتخب لنهائيات كأس العالم على هامش تكريم سموه للجهات المعنية والمشاركة في البطولة ..
أخبار الألعاب المختلفة .


من ناحية أخرى يخوض فريق كرة اليد الأول بالنادي الأهلي لقاء دور الثمانية لمسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لأندية الدرجة الممتازة أمام الشباب في الرابعة من عصر غد الاثنين على صالة رعاية الشباب بجدة .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مبروك للاهلي كاس الملك وللهلال كاس ولي العهد وللشباب الدوري وحظ اوفر لكل الفرق التي لم يحالفها الحظ بالبطولة .
    كل فريق لم يحقق بطولة أتمنى أن لاييأس وخاصة العالمي ففي كل سنة 3 كؤوس من يعمل ويبحث سوف يحصد , من جد وجد .

  2. بتتوقف الأفراح يوم الثلاثاءفي أبو ظبي حتضيعو في وسط الجزيره الأماراتي ..
    والله لو كان الفتح بدل النصر في النهائي لتتعبى مقابر جـدة من تماسيح القلعه الخاويـه …

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا بس تذكرت نادي افريقي خذه الفتح رايح جاي

  3. يقول الاخ تتعبأ المقابر …
    ———————–
    الموت والحياة بيد الله سبحانة وتعالى مو من عنك انت واشكالك ..
    بعدين افرحي ياجده واستمري بالفرح بعد كاس فيصل جاء كاس الابطال وعقبال كاس آسيا.
    واللى مو عاجبة اقرب جدار جنبه ..مايجتاج اوضح

  4. انت مسكين وين عملك وفي اي شارع عساك في غليل نظف الشوارع زين وحلك في عملك بعدين ادا تقعدت وصرفة حقوقك وانت مرتاح قم با التعليق اما مادام المكنسه فيدك لساع ماوصلت الى تقييم الانديه ويرجى تعقيم نفسك يوميا حتى لاتصاب بحم الظنك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق