الأخبار المحليةالشباب

لاعبو الشباب يتفقون على صعوبة مباراة الجيش ويؤكدون : سنفوز ونحافظ على الصدارة الآسيوية ( فيديو )

تحدث عدد من لاعبي الشباب لبرنامج الهدف الذي يعرض على شاشة لاين سبورت عن استعدادهم لمباراة الجيش القطري في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وقال اللاعب عبدالملك الخيبري :” في الشباب دائما نطمح إلى المركز الأول وذهبنا إلى قطر من أجل تعزيز صدارتنا للمجموعة واعتقد أننا إذ حققنا المركز الأول فإن هذا الأمر سيكون دافع لنا في دور 16 من البطولة. ”

وفي ذات السياق أكد الأرجنتيني تيقالي مهاجم نادي الشباب إن المباراة ضد الجيش القطري ليست سهلة وستكون صعبة لأن الفريق القطري فريق قوي ويملك العديد من اللاعبين المميزين وفوزنا في مباراة الذهاب كان فوز معقول وأضاف اعتقد إن الشباب والجيش هم الأفضل في هذه المجموعة ونطمح للفوز وألابتعاد بالصدارة.

المحترف البرازيلي كماتشو اتفق مع تيقالي على صعوبة المباراة وقال :” الجيش يبحث عن التأهل إلى الدور الثاني ونحن نطمح لتأكيد الصدارة لذلك فإن المباراة ستكون معقدة واعتقد إن الجيش سيضغط علينا من خلال هذه المباراة ولكننا في الشباب قادرين على الفوز من خلال تنفيذ توجيهات المدرب البلجيكي برودوم. ”

الجدير بالذكر إن الشباب يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل بعد الفوز على تراكتور الإيراني بهدف في إيران فيما يحتل الجيش القطري المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط وتراكتور ثالثا بأربع نقاط والجزيرة الإماراتي رابعا برصيد 2 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى