الأخبار المحليةالأهليالنصررئيسي

لاعبو النصر : فوز في وقت مهم .. نتمنى أن يكون القادم أفضل

تفاعل نجوم النصر مع فوزهم الصعب على حساب مضيفهم الأهلي بهدفين لهدف مساء الجمعة بجدة، في قمة الجولة 13 للدوري السعودي للمحترفين.

وعاد النصر لسكة الانتصارات من بوابة الأهلي بهدفي البرازيلي تاليسكا، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع مع مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المرتبة التاسعة.

وكتب سلطان الغنام ظهير أيمن النصر، وصانع الهدف الأول، عبر حسابه على “تويتر”: “اللهم لك الحمد والشكر، فوز غالٍ و3 نقاط مهمة للعالمي، ألف مبروك لعشاق النصر، وألف مبروك إخواني اللاعبين”.

وتبعه أيمن يحيى لاعب النصر عبر حسابه بسناب شات: “الحمد لله يا رب، مبروكين جمهور العالمي وتستاهلون”، وأرفق صورة له من احتفاله بالفوز برفقة أندرسون تاليسكا وفونيس موري في غرفة خلع الملابس.

في حين، اكتفى الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف الغائب عن العالمي للإصابة، عبر إنستجرام، بقوله بالعربية: “مبروك نصراوي”، مع صورة لتحية الفريق للجماهير النصراوية.

وقال عبد الله مادو مدافع العالمي: “ألف مبروك الانتصار يا جمهور الشمس، وبإذن الله القادم أجمل”.

وغرد خالد الغنام، نجم الفريق النصراوي: “الحمد لله على الفوز والقادم أجمل”، وأعقبه علي لاجامي مدافع الفريق، بقوله: “اللهم لك الحمد.. 3 نقاط مهمة، مبروكين”.

وعلق عبد الإله العمري، مدافع النصر على الفوز المهم، وقال: “ألف مبروك 3 نقاط مهمة والقادم أفضل”.

وأوضح وليد عبد الله حارس النصر الغائب عن المباراة، عبر سناب شات: “يارب لك الحمد والشكر، مبروك يا رجال والقادم أفضل”.

وكتب منصور الشمري لاعب النصر: “الحمد لله، مبروكين يا عالميين، وإن شاء الله هذه الانطلاقة وتصحيح المسار”.

في حين، ختم عبدالرحمن العبيد ظهير أيسر العالمي: “الحمد لله، فوز في وقت مهم.. نتمنى أن يكون القادم أفضل، ألف مبروك للعالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى