الرياض

لاعبو انجلترا يتوقعون مباراة أكثر انفتاحاً أمام السويد

تتوقع انجلترا مباراة اكثر انفتاحا وقوة في مواجهة السويد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة اوروبا لكرة القدم اليوم (الجمعة) بعد ان واجهت صعوبات في مباراتها الاولى التي انتهت بالتعادل امام فرنسا 1-1.

وانتزع لاعبو المدرب روي هودجسون التقدم في اول مباراة لهم إلا انهم تعرضوا لانتقادات في بعض الاحيان بسبب افتقارهم لروح المغامرة عقب تعادل فرنسا بعد ان لجأوا للاسلوب الانجليزي المتمثل في اللعب القوي بدون اي لمحات فنية.

وقال داني ويلبيك الذي بدأ المباراة كمهاجم وحيد في ظل الحرارة الشديدة في دونيتسك ومن المحتمل ان يقوم بنفس المهمة ثانية في كييف اليوم ان مواجهة السويد ربما تكون اكثر امتاعا بالنسبة للجماهير نظراً لحاجة السويد بقيادة المدرب ايريك هامرين لتحقيق نتيجة ايجابية عقب الخسارة امام اوكرانيا في مباراتها الاولى.

واضاف خلال مؤتمر صحفي “لم يكن اللعب مفتوحاً في بعض الاحيان (امام فرنسا) لكنك لن تستطيع ان تستحوذ على الكرة كثيرا في ظل هذا المستوى من المنافسة الكروية.”

وتابع “اعتقد انه عند النظر الى الامر من وجهة نظر محايدة فاننا سنقول اننا امام مباراة ممتعة يجب مشاهدتها. سيكون هذا افضل بالنسبة لنا وبمجرد ان تنفتح المباراة ستتاح بعض فرص التسجيل.”

اما السبب الاخر لتوقع مشاهدة عرض هجومي اكبر من قبل انجلترا هو موعد انطلاق المباراة في الساعة 9:45 مساءً في كييف وهو ما يجعل الجو اقل حرارة من ذلك الذي شهدته دونيتسك بعد الظهر.

واضاف ويلبيك “يتوقع ان تقام المباراتين الثانية والثالثة في وقت متأخر وهذا سيكون افضل حالا بالنسبة لنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى