الأخبارالأخبار المحليةالنصر

لاعبين كويتيين على قائمة المطلوبين في النصر

كشفت صحيفة الراي الكويتية عن أحدث المستجدات التي تتعلق بفريق النصر السعودي والتي تتعلق بطلب العالمي التعاقد مع محترفين من بينهم بعض اللاعبين الكويتيين.
حيث ذكرت الصحيفة في معرض حديثها الذي خصصته عن الفريق النصراوي وصفقاته الجديدة , أنّ بطل دوري جميل السعودي يطمح إلى التعاقد مع ثلاثة محترفين أقوياء وتمّ طرح 9 أسماء على الإدارة النصراوية كان أبرزها جناح فريق كريستال بالاس الانجليزي “بولاسي”.
ولم تخل قائمة الأجانب المطروحة على الطاولة النصراوية من الأسماء العربية والتي ضمت لاعبين كويتيين وهما بدر المطوع ووليد علي.
ولم تخف الصحيفة الكويتية قلقها من فشل تجربة أحد اللاعبين مع الفريق النصراوي في حال إنتقال أحدهما إلى النصر السعودي , فاللاعب بدر المطوع خاض تجربة قصيرة في فترة سابقة مع الفريق النصراوي قيمها الكثيرين بالتجربة متوسطة المستوى.
وليس الامر يقتصر فقط على بدر المطوع وتجربته في الدوري السعودي , بل أنّ هناك لاعبين كويتيين آخرين خاضواْ تجارب بعضها تكلل بالنجاح والآخر لم يكتب له ذلك.
ومن الأمثلة المشهورة تجربة اللاعب على مروى في التسعينات مع فريق الأهلي لم تكتب لها النجاح , فيما نقيض المروى لاعب الهلال السابق بشار عبدالله الذي لم يتردد الهلال في موسم 1998 من أن يدخل في صراع مع غريمه النصر للفوز بصفقة المهاجم الكويتي الأبرز في تلك الفترة بشار عبدالله وكان له ما أراد، وقدم اللاعب مستوى جيداً، و في العام التالي طرقوا الهلاليين باب السالمية مجدداً؛ وتعاقدوا مع المهاجم جاسم الهويدي الذي كان قد تصدر واجهة هدافي المنتخب الكويتي في ذلك العام.
وتلاحقت بعد ذلك تجارب اللاعبين الكويتيين مع الأندية السعودية، فتعاقد الشباب مع نجم كتجربة مالك القلاف مع الرائد، وفرج لهيب مع الاتفاق كما تعاقد النصر مع المدافع مساعد ندا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. إخس ياكحلووون صاير فني الأخ وصاير يعرف في إحتياجات الفريق الفنيه خخخخخخخخ !!! لا تخاف دام ( ماصديقك إلا نواف ) حط في كرشتك بطيخه صيفي !!! الدفع الرباعي مسوي معسكر في الرياض وقاعد يجهز نفسه لدفدفتكم كالعاده !! ولا يهون الدفاع المدني !!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق