الأخبار المحلية

لاعبي المنتخب يرفضون الشارة .. و ماجد عبدالله يطالب المدرب بتدريب المدافعين

رفض العديد من للاعبي المنتخب السعودي تقلد شارة الكابتن بعد خروج اللاعب “ياسر القحطاني ” عند الدقيقة 69 من عمر المباراة فبعد خروج القحطاني رفض المولد وهوساوي تقلد الشارة وانقذ كريري الموقف وتقلد الشارة وتعد هذه الحادثة من أغرب الحوادث في الكرة السعودية.

التي فسرها البعض بانها بسبب التشتت والضغوط الاعلاميه والجماهيريه التي جعلت اللاعبين لايحسنون التصرف في تصريف شارة القياده.

من ناحية أخرى حمل النجم السعودي السابق ماجد عبدالله مدافعي المنتخب مع حارس المرمي مسؤولية أهدف منتخب العراق وجاءت أهداف العراق برأسية من سالم شاكر ، واسإمة هوساوي في مرماه وطالب المدرب بتدريب للاعبي المنتخب على التمركز في الكرات العرضية

وفى نفس السياق تحدث مدير المنتخب السعودي خالد المعجل عن استغراب الجهاز الفني ظهور المنتخب أمام العراق بهذا المستوي ورفض المعجل الحديث عن أسباب الخساره وحمل الجميع مسؤولية الهزيمة ونفي المعجل إقالة ريكارد واكد أن الخساره كانت بااسباب فنية وليست نفسية

من جهته شن اللاعب السابق “فهد الهريفي ” هجوما لاذعا على المدرب فرانك ريكأرد وحمل ريكارد مسؤولية الخسارة واضاف الهريفي أن ريكارد مع المسؤولين في الكرة السعودية يسيرون بالكرة السعودية إلى طريق مظلم وطالب الهريفي الأمير نواف بن فيصل التدخل  وانقاذ الكرة السعودية من أصحاب المصالح وتساءل الهريفي كيف يلعب ثمانية من اللاعبين الذين لعبوا في مباراة استراليا واستغرب الهريفي كيف يسحب المدرب مهاجم رغم تأخر المنتخب في النتيجة ويزج بلاعب محور .

مقالات ذات صلة

‫41 تعليقات

  1. صدق الكابتن فهد المثل يقول ليال العيد تبين من عصاريها قول على المنتخب والرياضه السعوديه السلام في ضل القايمين على الرياضه في بلدنا حيث فقدة في الرياضه السعوديه القاعد اللتي تقول الرجل المناسب في المكان المناسب فجميع المسيرين للرياضه في مملكتنا الحبيبه غير جديرين وغير مناسبين لمواقعهم لذلك وجب تسريحهم وعلى وجه السرعه

  2. رفضوها لإنها من الأساس ليست من حق المدلل طيحني

    فكيف يتسلمها ياسر وسعود كريري أحق منة خبرة وعمراً

    وهذة بداية تفتح عقول اللاعبين وعدم سكوتهم على الظلم

  3. ماالوم اللاعبين ابد …. اجل لاعب يعتزل خوف وتهرب من مباراة اسبانيا والارجنتين وبعد المباريات يرجع عشان يقابل اليمن والكويت ويعطونه الكابتنيه بعد ..والله شي يحرق الدم

      1. وش هـ المرض والعدوى السريعه اللي صارت بين شعبنا السعودي
        شعب جاهل للأسف ومسير من قبل اعلاميين كل همهم زرع الفتن بين الجماهير اصحاب العقول الصغيرة
        زمان ماكان الجمهور يقول مين الكابتن ولا من أي نادي اللاعبين المنضمين لخدمة بلدهم
        كان اللكل يوقف معهم ويشجعهم ويقول بالتوفيق للكل بغض النظر عن ميول هـ اللاعبين
        للأسف فهد الهريفي وهذي حقيقه راح يحاسب على كلام تلفظ فيه من رب العالمين مو لأنه ياسر لا وربي
        لأنه يكذب ويخدع اناس كثير بأراء يهدف من وراها لحقد وتصفية حسابات مع ياسر بغض النظر عن المنتخب
        وثاني شي لأنه قذف ياسر علني وكلامه بذئ والله يوم الحساب مايعرف فلان وعلان والهريفي وغيره من اللي يقذف ويتكلم ويسب مايعرف ان الدنيا صغيره وفيه حساب وعقاب في الاخره وكل انسان راح ياخذ حسابه وعقابه
        ماراح تنفعه القنوات والشهره بهالوقت والله يمهل ولا يهمل وشكرا

        1. هههههههههههههه

          لا تحتك بالعالميين يا ولد

          ترا المره الجايه بالجبهه كلها موب بنصها

          كبيره يا بنت النصر

  4. لا اللاعبين بالعاني رفضوا شارة الكابتنيه ولو عرف كريري إنهم راح يرفضوها كان ما إستلمها من الاصل وهو إحتجاج علني على مجاملة اللاعب القحطاني بضمه ومنحه شارة الكابتنيه وهو لا يستاهل اللعب في إحتياطي المنتخب لا لشيء إلا لأنه لاعب نادي الدلال ..
    شارة الكابتنيه ما تشرف حاملها بعد ما دنسها لاعبي الدلال ؟؟

    1. هاردلك لكل سعودي اصل وفصل ومسلم وغيور على منتخبه اللي يحمل شعار لا إله الا الله محمداً رسول الله ..
      كل سعودي مسلم كان يتمنى فوز المنتخب ولكن اتت الرياح عكس ماتمنيناه
      مبروك لكل ساقط ونتن ومجنس فرح لهزيمة الأخضر السعودي فولائه واضح انه ينتمي للدولة العبريه 
      ….

  5. لله درك ياجلاد الحرااااس
    لاعب 4 سنوات ولا هدف دولي ويمسك كبتنيه ويلعب اساسي هزلت ورب الكعبه!!

  6. وهل بنفع البكاء على اللبن المسكوب. علة المنتخب واضحه ولاتحتاج الى معادلات وهي :- اشباه لاعبين. مدرب غير مستقر. اداره فاشله. اين النظريات والتنظير والبناء للمستقبل كلام في الهواء اين اعطاء الشباب الفرصه والزج بهم في مثل هذه البطوله والتي تعتبر الفرصة لهم لاثبات الوجود وهو مايحتاجه المنتخب ام ليس في هذا البلد الاها الولد هناك عناصر شابه لو اتيحت لها الفرصه لقدمت وابدعت بدلا من لاعبين اخذوا فرصتهم وقدموا مالديهم ولم يعد لديهم مايقدمونه ولست مع المدرب في استدعاءه للكابتن ياسر ولامع من يطالبونه بضم بعض الاسماء كالكابتن محمد نور او الكابتن حسين عبدالغني لان المرحله تتطلب العناصر الشابه لاكسابها الخبره والاحتكاك واعدادها للمستقبل جميع من مثل المنتخب في لقاء العراق عدى اثنين اوثلاثه من العناصر الشابه لم يقدموا اي شي يشفع لهم بارتداء قميص المنتخب بل كانوا تائهين وبدوا وكانهم ينتظرون نهاية المباراة. الى متى التلاعب باعصاب الجماهير سواء من تحمل عناء السفر وساند المنتخب في المدرجات اومن يحترق امام الشاشات والمتابعين من خارج القاره يسهرون حتى آخرالليل من اجل متابعة منتخبهم وللاستاذ الوقور احمد عيد تشكر على تحملك الخساره ولكن هل هذا يكفي لابد من حل جذري عاجل ومتعقل ليس اثناء سير البطوله ولكن بعد نهايتها واول الحلول الجلوس مع المدرب ومناقشته ومحاسبته والاستماع لادارة المنتخب ومناقشتها بشفافيه اما اللاعبين فلايمكن مناقشتهم لان فاقد الشئ لايعطيه. وفق الله الجميع

  7. ابي اعرف كورة واحدة استلمها او سلمها ياسر في المباراة
    والشمراني كل لعبة فاولات وسلطان البيشي حرام يلعب
    والنجم سالم كانة اول مرة يلعب شفتوا الكورة التي توجه
    بها عرض الملعب تارك موقعة ماني عارف وش هذة الطريقة
    واسامة هوساوي بالهدف الثاني مغمض عيونة وراسة منكس وظهرة
    هوة الا سجل الهدف ههههههههههه والمولد اسامة بالهدف الاول
    يطلع بعد الاعب العراقي هههههههههههه ووليد عبدالله والله حرام
    يمثل المنتخب مستوه في الحطيط
    والمدارب الغبي ليش يبداء المبارة بماهجمين والوسط مافي الا محورين
    واحد موجود والثاني غايب مهزلة في مهزلة

  8. المشكله ان اللي يتكلمون على مستوى منتخبنا هم في الاصل عجزو عجزو عجزو عن تحقيقها لاعبين
    هذول هم منزوعين السعوده

  9. شي يحزن
    شف كنا فين وبئينا فين ……

    الحمدلله علي كل حال هذي رياضتنا وهذا لعبنا لا نضحك علي بعض لعيبه بطروا علي النعمه حتي معد سار يفرق بين نادي ومنتخب

    ناس تعبانه ومسافره وسايبه مذاكرتها عشان ١١ لاعب ما يقدروا حب الوطن ولا عندهم احترافيه
    فاهمين الاحترافيه بس فلوس

    اللاعب الكوره هيه شغلتوا الوحيده الموفروض ينشاف ٢٤ ساعه في النادي من لياقه من تمارين
    المفروض يصير بتر في اللعيبه
    شطب جميع لاعبي المنتخب لكي يكونو عظه وعبره لغيرهم ويحسوا بقيمت الشي الي قاعدين يسوه

  10. لم يجد فهد الهريف عذر لكي يهاجم المدرب سوى أنه غير لاعب مهاجم بمحور. يبدو لي بأن الهريفي لا يفرق بين المهاجم والمحور فأحمد عطيف نزل بديل للموسى وتيسير بديلا لياسر والسهلاوي بديل للمولد. فكيف يقول فهد بأن المدر غير مهاجم بمحور؟ تعبنا من كثرة الطلب بالتدخل وتعبنا من تغيير المدربين. يا فهد يا هريفي أعطي حل عن البديل عن رايكارد. بودي أحدا يطرح عليه هذا السؤال. من هو البديل لرايكارد؟ حطمنا الرقم القياسي في تغيير المدربين. هل الخطأ في كل المدربين الذين دربوا المنتخب بما فيهم كالديرون الذي لم يهزم معه المنتخب؟ أم هل العيب فينا؟

  11. ياجماعة الخير حطتنا امس واضحه فهد المولد اركض اركض اركض اركض وانت يا ياسر تمشى داخل الملعب وان شاء الله نفوز …..
    حنا نموت قهر ونتعب ونتحرق اعصابنا على وطنا ويضيعونا بكل برود …

    العيبه امس معاهم حق انهم ماخذو الكبتنيه كيف تمنح لياسر بامر مين تعطى لياسر ..

    الله فوق والله مراح نفوز وباقي في ظلم بالمنتخب يظلمون كل الانديه مشان الهلال..

    يارب يالله تنصر الكويت واليمن وتجعل الفوز لهم …

  12. طبيعي يرفضونها!
    لأنهم انظلموا يوم استدعي ياسر اللي معتزل دولياً واحتياطي في ناديه عشان يقابل اليمن والبحرين وقطر ويسجل فيهم ويصير المهاجم الفذ العظيم المغوار.

    وتقوم ادارة المنتخب بكل بجاحة بتسليمه شارة القيادة!!

    ما يكفي 4 سنين حارق دمنا مغير يتبطح يبي بلنتيات .. 4 سنين ما سجل ولا هدف ومع ذلك اساسي وكابتن !! على حساب هزازي اللي ما انضم والسهلاوي الاحتياط والمولد اللي انظلم بخانه غير خانته لعيون ياسر !!

    طالما الهدف من المنتخب تأهيل لاعبين الهلال وتحسين نفسياتهم ورفع معنوياتهم ما راح نشوف الا فضايح، من العراق لسوريا للاردن لخمسة اليابان .. اهم شي الجرايد تمدح لاعبين الهلال والمنتخب يلعبهم اساسيين وهكذا تمشي الحياة.

  13. اللوبي اﻻصفر هو اللي دمر الكره السعوديه..اجل الدلوعه الهريفي يتهجم على ياسر قبل البطوله بيوم…ويقوله يا ويلك مني اذا ما لعبت زين..
    عطاه فرصه البوق اﻻصفر عدنان حمد…وقام ينتقد في ياسر…
    غير كذا اﻻحظ صحيفة الجماهير ماشيه على نفس الخط…التعليقات اللي ضد ياسر مطلعينها واللي تمدح…يسحبون عليها
    شوية مهنيه وانصاف…انتظر تعليقي واشوف…

  14. البارح الشباب كلهم كشخه بهالقصات القزع باقي شوي مكياج وسلاس يخرب كيفكم رايحين التحليه

  15. ياجماعه شارة الكبتنيه حق و ورث موروث للاعبي الهلال والقحطاني جابوه من اجل لاأيسقط هذا الحق ولوكا هذا على حساب سمعة وطن واتحدى لو واحد شاف كابتن للمنتخب من غير نادي الهلال والله احنا بمصيبة الوبي الهلالي سرطان ينهش بالكره السعوديه

  16. ياهو انا عاطفيين
    مباراة وخسرناها وليست نهاية العالم. الله يعينا على المحسوبين على الاعلام

  17. بصراحة اقرا ردودواكتشف عقليات غريبة
    تعصب غريب كأننامو من بلدواحد
    اذاالمدرب طلب ياسرللمنتخب وهومسجل بالدوري ٩اهداف ماهوعاجبكم
    وش اللي بيعجكم شي عجيب

  18. أكبر شيء محيرني في حياااااتي

    ياسر القحطاني وشيبووووون فيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ما فهمت الصراحة ………. وعجزت أفهم ، لأعب مستواه أقل من عادي

    أحس أن المنتخب المشارك بكاس الخليج منتخب ياسر القحطاني ، لأنه كل الاعلام ترك المنتخب ويتكلم عن ياسر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  19. اما هدف اسامه هوساوي بالراس هههههههههه لا ويبغى الكبتنية المفروض على اقرب طياره لجده لاعب ما يعرف التعامل الامثل مع الكور العرضيه ياناس جيبو لاعيبه مع الكاسر ونسو الموضوع شوفوه مع الهلال وشلون يلعب اما مع الكديش انس

  20. الله يرحم ايام الاسطوره سامي الجابر كان معه لعيبه على مستوى عالي في المنتخب مثل الثنيان وفيصل ابو ثنين والتيماوي والتمياط الحين ياسر الله يخلف عليه لعيبه الهلال مصابين العابد والشلهوب وعبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج احتياط مايلعب معه الى اسامه والسهلاوي والمترديه والنطيحه يعني يبغون بطولة راح للعين الاماراتي وجاب بطوله ورجع بس درس للفقراوية وعساهم يفهمون مع اني استبعد الفكر الفقراوي يتطور والشكوه لله

  21. اقووول بدون هياط وخرابيط الرياضه ماتت بموت فيصل بن فهد رحمه الله وكل من جاء بعده اما عسكري مايفهم الا استرح استعد ولا واحد ماعمره شاف كوره واخيرا رئيس منزوع الصلاحيه هههههههههههههههههههه الى الخلف سرررررررر بعدين اقووا للاخوان ليه مضيعين وقتكم وتتابعون ذا المنتخب الفشيله

  22. فعلاً الكرة السعودية تسير فى نفق مظلم
    ماذا تسمى رفض استلام الاشارة الكبتنية من اللاعب الزعيق
    احسنت ياوسيقار الكرة السعودية

  23. ياسر القحطاني يأخذ شارة القيادة لأنه أكثر لاعب لعب مباريات دولية

    أتمن من فرانك ريكارد أن يبعد وليد عبدالله من حراسة المنتخب

    ويجلب عبدالله العنزي أو يلعب عبدالله العوشير حارس الفتح ليش مخلي العويشير احتياطي

    ل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق