الأخبارالأخبار المحليةالشباب

لاعب الشباب يغيب عن التدريبات و الفريق يواجه الرائد ودياً غداً

· يلتقي الفريق الأول لكرة القدم نظيره بنادي الرائد ودياً يوم غداً الجمعة الساعة السادسة مساءاً على إستاد الأمير خالد بن سلطان.وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بتدريبات على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” إيمليو فيريرا “.
بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت جمل تكتيكية منوعة، أعقبها بمناورة على منتصف الملعب وقف من خلالها المدرب على جاهزية الفريق للقاء.ليختتم المران بتدريبات خاصة على تنفيذ الكرات الثابتة.
إصابة فيرناندو
شهدت التدريبات الجماعية عدم مشاركة المحترف البرازيلي في صفوف الفريق اللاعب فيرناندو مينغازو،وذلك بسبب شعوره بالآم في أسفل الظهر والعضلة الخلفية.
المصابون يواصلون التأهيل
واصل رباعي الفريق الأول لكرة القدم “عمر الغامدي، هادي يحيي، إبراهيم زايد، عبد الرحمن البركة” برنامجهم التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

الأولمبي يلتقي سدوس ودياً
· يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم الفريق الأول بنادي سدوس ودياً مساء غداً الجمعة على الملعب الرديف بالنادي.وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بتدريبات على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” . كانت الأولى في صالة الحديد، فيما كانت الثانية على الملعب الرديف حيث أخضع اللاعبين إلى تدريبات إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق التكتيك الذي سيدخل به المباراة.كما وقف المدرب من خلال المناورة على العناصر التي ستشارك في اللقاء.

درجة الشباب يتأهل إلى نصف نهائي كأس الإتحاد
· تأهل فريق درجة الشباب إلى نصف نهائي كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على نظيره العدالة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الأخير. سجل الهدف الشبابي اللاعب “عبد الإله الشاهين”.

تدريبات استرجاعية للناشئين
· أخضع مدرب فريق درجة الناشئين ” نايف العنزي” اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام النصر إلى تدريبات استرجاعية، فيما أخضع البقية إلى تمارين لياقية وتقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدداً من الجمل الفنية.
· منح المدرب اللاعبين إجازة ليوم غداً الجمعة على أن تستأنف التدريبات السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى