الرياضة العالمية

لاعب برازيلي يعرض نفسه على أندية إماراتية عبر تويتر

استخدم لاعب كرة قدم برازيلي برنامج «ترجمة غوغل» وموقع «تويتر» للتواصل، مع عدد من لاعبي وإداريي الأندية الاماراتية المحلية، من أجل إقناعهم بإمكاناته والتعاقد معه،

وحسب ماذكرت صحيفة “الامارات اليوم” فإن اللاعب  فيليبي إليسيو البالغ من العمر 21 عاما  تواصل مع مهاجم الوحدة إسماعيل مطر ولاعب وسط النصر حبيب الفردان ومهاجم الأهلي غرافيتي، إضافة إلى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب سامي القمزي ورئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة عبدالله الجنيبي ومدير فريق الوصل حميد يوسف ومدير فريق الجزيرة عايض مبخوت، لكنه لم يلقَ ردا من أي منهم.
ويصف إليسيو نفسه في «تويتر» بأنه «لاعب كرة قدم محترف من البرازيل»، وأعرب عن ثقته قاذلا «سأكون أفضل لاعب برازيلي شاب بدولة الإمارات العربية المتحدة»، ويضيف أن «مستقبلي يكمن في الإمارات»، وطلب إليسيو من غرافيتي مساعدته للعب في الإمارات إذ تحدث إليه بالبرتغالية قائلا له «أتمنى منك أن تساعدني، فالوضع صعب هنا، وأتمنى أن تجيب علي وسأكون ممتنا لك»، لكنه لم يلقَ ردا من مواطنه.

وتحدث إليسيو مع أحد المغردين في «تويتر»، ويدعى حمد العيدروس، عبر الرسائل الخاصة وأخبر الأخير «الإمارات اليوم»، إن اللاعب البرازيلي «يلعب في منطقة الارتكاز في أحد الأندية المتواضعة في البرازيل، ويملك طموحا لتطوير موهبته خصوصا أنه يبلغ من العمر 21 عاما»، وأضاف العيدروس أن «إليسيو أشار إلى أنه يمتلك القدرة على التسجيل من الركلات الحرة البعيدة ولديه تحكم جيد بالكرة، إضافة إلى أنه يجيد الاستمرار والتمرير بصورة جيدة، ولفت إلى اعتقاده أن حصوله على 5000 دولار شهريا يعتبر مبلغا مغريا جدا له».

واستخدم إليسيو «ترجمة غوغل» ليتواصل باللغة العربية مع مدير فريق الوصل حميد يوسف، إذ قال له «مرحبا، أنا في انتظار الاتصال الخاص بك في وقت قريب، ويمكن أن نعمل في المستقبل القريب»، وقال للاعب وسط النصر حبيب الفردان بالإنجليزية «أهلا صديقي، من اللطيف معرفتك، كيف حالك؟ هل تستطيع أن تساعدني؟ أنا رياضي برازيلي»، وقال لمهاجم الوحدة إسماعيل مطر «هل تستطيع أن تتابعني؟».

ووضع إليسيو رقم هاتفه وبريده الإلكتروني لعدد ممن تواصل معهم على «تويتر»، من رياضيين وإداريين وإعلاميين، ووضع روابط فيديو على موقع «يوتيوب» للاستدلال على إمكاناته ومهاراته.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اقول ترى عندنا ناديين محتاجينك الطحالب والفقراويه تسوي فيهم خير لو خليتهم يجيبون المركز الثاني او الثالث او الله شكلك اكبر من امكانياتهم ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى