الرياضة العالميةبرشلونة

لاعب برشلونة السابق ينفي أي صلة له بتجار المخدرات !

نفى لاعب برشلونة الأسبق، المكسيكي رافائيل ماركيز، أي صلة تربطه بتاجر المخدرات راؤول فلوريس هرنانديز، وذلك رداً على فرض الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات عليه لاتهامه بوجود صلة مع التاجر المذكور.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحافي اليوم الخميس، قال ماركيز إنه سيحاول توضيح حقيقة الاتهامات الموجهة له من الولايات المتحدة فيما اعتبره بمثابة أصعب مباراة يخوضها.

وأشار اللاعب إلى أنه يتفهم موقفه القانوني جيداً وسيحاول أن يوضح حقيقة الأمر بالتعاون مع محاميه، مؤكداً: “أنفي أي صلة مع منظمات إجرامية مثلما تردد في بعض الصحف”.

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية فرضت عقوبات على تاجر المخدرات فلوريس هرنانديز، الذي يقود منظمة إجرامية، هو و21 مكسيكياً آخرين بينهم ماركيز، لاعب برشلونة الإسباني السابق وأطلس المكسيكي الحالي، لـ”علاقتهم الطويلة” براؤول فلوريس وإجراء معاملات معه.

وقال مسؤول أمريكي رفيع المستوى طلب عدم الكشف عن اسمه للصحافيين إن العلاقة بين رافائيل ماركيز وتاجر المخدرات “طويلة للغاية” وتمتد لـ”نحو 20 عاماً تقريباً”.

وطالب ماركيز باحترام أسرته لكي يتمكن من مواجهة وضع “ليس طبيعياً.. إنه وضع صعب”.

وتوجه اللاعب (38 عاماً) بالشكر على رسائل الدعم التي تلقاها ومثلت حافزاً له، مبيناً: “أدرك أن كثيراً من الناس إلى جانبي”.

وتوجه ماركيز أمس طواعية إلى النيابة العامة في المكسيك لكي يدلي بأقواله حول هذه الاتهامات، فيما أشارت النيابة العامة إلى أنها تعمل بالتنسيق مع وزارة الخزانة الأمريكية ووفقاً للقانون الساري في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى