الأخبارالأخبار المحليةالنصر

لاعب برشلونة يحتفل بتتويج النصر على طريقته الخاصة

أثارت التغريدات التي كتبها نجم بلغاريا وهدافها الأسطوري خريستو ستويتشكوف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اهتماما كبيرا داخل الأوساط الرياضية البلغارية.

وكان هداف بطولة كأس العالم 1994 قد غرد عبر تويتر ببعض الصور الأرشيفية له أثناء لعبه لفريق النصر و منها ما جمعته بنجم النصر الأسطوري ماجد عبد الله عندما مثل الفريق في عام 1998.

وأكدت تقارير صحفية بلغارية أن ستويتشكوف قام بنشر هذه الصورة كنوع من المباركة لنادي النصر على حصوله على دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

الجدير بالذكر أن خريستو ستويتشكوف قد لعب لنادي النصر عام 1998 قادما إليه من نادي برشلونة الإسباني وحقق معهم كأس الكؤوس الآسيوية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ههههههههه كيف ما يفرح !! ماينلام لآن آخر بطوله كانت في عهد هالاعب اللي إعتزل من 16 سنه وكل مره يسأل عن فريقه اللي لعب معاه فقط مباراتين .. ويقولون له لسى والله ماحقق اي بطوله من بعدك ياستويشكوف !! عشان كذا الرجال حس إنه كان وجه نحس عليهم .. فكانت فرحته وتغريداته هذي بقدر سنين الحرمان الطويله جداً !! عموما ياليت يعلمونه إن البطولتين هذي اللي حققوها بنو تفليسه كانت بـ 4×4 .. دفع رباعي رئاسي نوافي عالي الجوده + إيقاف لجنة التنشيط القمبازيه + إستشارة لجنة المقرن النصراويه + دعم لوجستي من لجنة الربيش الإنضباطيه الفـــقــراويه !! يارجل لو أعطوا هالدعم لفريق البعداني في جده كان حقق البطولات كلها !!

    1. واظغط المظغوط اكثر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. فرفو ش
    يمدحون حبوب الادلات لارتفاع ضغط الدم
    النصر اويون يحتفل معهم ستيشكوف هداف العالم وانتم يحتفل معكم احمد علي الاعرج لاعب الاسماعيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق