الأخبارالرياضة العالمية

لاعب فرنسي يطلب يستغيث بجولارديولا وزيدان من اجل الخروج من قطر

وجه اللاعب الفرنسي الجنسية الجزائري الأصل زهير بنيونس رسالة لكل من النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان و المدرب الإسباني بيب غوارديولا يطالبهما بالتدخل لإنقاذه من جحيم قطر و العودة لفرنسا لمشاهدة أبناءه .

و كان اللاعب بنيونس (33 سنة ) يلعب في صفوف الجيش القطري منذ 2007 حين كان الفريق في الدرجة الثانية ثم جدد عقده حتى 2015 و جاءت الإدارة الجديدة للفريق و لم تعترف بالعقد و رفضت منحه مستحقاته و طالبته بالتنازل قبل أن تحتجز جواز سفره و تمنعه من الرحيل منذ صيف 2012 .

و قال اللاعب في رسالته للنجمين اللذان كمانا سفراء لقطر في سعيها لتنظيم مونديال 2022 و لازال يرتبطان بعلاقات طيبة مع المسؤولين :” أعرف أنكما مشغولان لكني أطالبكما بالتدخل بما تملكان من علاقات و تأثير لإنقاذي من هذا الوضع و مشاهدة عائلتي من جديد حيث لم أرى أولادي منذ 2012 .”

و أكد اللاعب أنه ليس الوحيد في هذه الوضعية فهناك عدة شباب في نفس الوضع وقال :” لست وحدي في هذا الوضع و أطالبكما بالتدخل أيضا لطرح قضايا الشباب الذي يعاني مثلي.”

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ماذا تنتظر من بلد يقوده الفكر القبلي وينظر لمن يقودهم انهم جزء من أملاكه وان الانضمام والقوانين وضعت لغييرهم ًلخدمتهم

  2. أقول وبكل أسف انك كاذب فأنت أتيت لقطر بحب المال وتحسبها لعبه نلعب عليهم وأخذ مؤخر العقد وامشي مثل

    عندنا لا حبيبي ادفع الفلوس الله لايهينك وانقلع وين ماتبي اقول للأخ محمد بن عمر والله مافي رأسك تهذري وما عندك

    غير الضعوي

  3. القانون في جميع أرجاء العالم بأن العقد هو شريعة المتعاقدين وبالتالي إذا كان عقد الاعب صريح وواضح فلا يحق له هذا التباكي في الإعلام .
    سؤال بسيط جداً : لماذا لايستطيع الاعب أو وكيل أعمالة فسخ العقد عن طريق الفيفا ؟
    ترى مو كل الدول مثل السعودية إذا ما أعجبك الفريق تركب أول طيارة وتسحب عليهم وتوقع مع نادي ثاني والشواهد كثيره ولعل أخرها لاعب الأهلي

    بخصوص رد الأخ محمد عمر : تعليقك غريب جداً إذا أرتدها سياسياً فإنك أخطأت بحق قطر وإذا أردتها إجتماعياً فـ هذا هو الأصل من يحضر لبلدك فـ هو أتي لخدمتك ( بمالك يعني مو ببلاش ) لكن المشكلة إذا صار العكس خصوصاً لو كان مديرك أجنبي والله إن أغلبهم يحاول قدر المستطاع ذل وإهانة إبن البلد وتكريم وإعزاز لمن حوله من بني جلدته فقط .

  4. الأخ بن عمر يجب علينا بداية عدم النظر للقضية من طرف واحد ،
    هل تعتقد أن قطر ستضحي بسمعتها و تنظيمها و كسبها ؟؟
    وأخيرا أنظمة الفيفا واضحة لماذا لم يلوح فقط تلويح ؟؟
    للأسف نستغل كخليجيين وكأننا براميل بترول وبالذات ممن ينتسبون للجزائر والبربر .
    دمت بود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى