الرياضة العالمية

لامبارد ينضم لتشكيلة المنتخب الانجليزي في مواجهته الودية ضد ايطاليا

أعلن المدرب الانجليزي روي هودسون عن التشكيلة التي ستخوض المباراة الودية أمام ايطاليا يوم الأربعاء المُقبل في بيرن، والتي ضمت لاعب الوسط المخضرم فرانك لامبارد لاعب وسط نادي تشيلسي بعد غيابه عن بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 بسبب الاصابة.

وأعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في موقعه على الانترنت عن التشكيلة التي سيغيب عنها جون تيري وجوليون ليسكوت واشلي كول من أجل الحصول على راحة في ظل رغبة المدرب روي هودسون لمنح فرصة لوجوه جديدة وحصول الاساسيين على راحة.

كما خرج وين روني مهاجم مانشستر يونايتد وجلين جونسون لاعب ليفربول من التشكيلة، وانضم ستيفن كوكر وجيك ليفرمور ثنائي توتنهام هوتسبير اضافة لرايان برتراند لاعب تشيلسي الى تشكيلة المنتخب للمرة الأولى.

وعاد مايكل كاريك لاعب مانشستر يونايتد الى صفوف المنتخب للمرة الأولى منذ 2010، وتضم القائمة عشرة لاعبين فقط من تشكيلة انجلترا في بطولة اوروبا 2012 والتي وصل فيها الفريق الى دور الثمانية.

وتستهل انجلترا مشوارها في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل بمواجهة مولدوفا يوم السابع من سبتمبر ايلول القادم، وجاءت تشكيلة المنتخب الانجليزي على النحو التالي:

حراس مرمى: جاك باتلاند (برمنجهام سيتي) جو هارت (مانشستر سيتي) جون رودي (نوريتش سيتي).

في خط الدفاع: ليتون بينز وفيل جاكليكا (ايفرتون) رايان برتراند وجاري كاهيل (تشيلسي) ستيفن كوكر وكايل ووكر (توتنهام هوتسبير).

في خط الوسط: مايكل كاريك وتوم كليفرلي واشلي يانج (مانشستر يونايتد) فرانك لامبارد (تشيلسي) ادم جونسون وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) جيك ليفرمور (توتنهام هوتسبير) اليكس اوكسليد تشامبرلين (ارسنال) جيك رودويل (ايفرتون).

في خط الهجوم: اندي كارول (ليفربول) جيرمين ديفو (توتنهام هوتسبير) دانييل ستوريدج (تشيلسي) ثيو والكوت (ارسنال).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى