الإقتصادية

لام يتلاعب بالشائعات ويغازل ريال مدريد

تلاعب فيليب لام مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أمس بالشائعات التي تشير إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه ما زال مرتبطا بعقد مع فريقه، ولكن كل شيء يبقى ممكنا.

وقال، في مقابلة نشرتها مجلة “شبورت بيلد” الألمانية: “ما زلت مرتبطا بعقد مع بايرن لمدة أربعة أعوام، قلت إنني أشعر بالراحة في ميونيخ، ولكنني لا أريد استبعاد أي شيء بشأن المستقبل، لم أقل لا أبدا”.

ويمثل لام أحد العناصر الأساسية المؤثرة في صفوف بايرن ولكن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت في الأيام القليلة الماضية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد يصر على التعاقد مع اللاعب حاليا استعدادا للموسم المقبل.

وأشاد لام بالمدرب البرتغالي قائلا: “إنه مدرب على مستوى متميز وحقق الكثير من النجاح”.

وأشارت “شبورت بيلد” إلى مزيد من التفاصيل التي ضاعفت حجم الشائعة مثل زيارة مورينيو لغرف تغيير الملابس بعد المباراة التي حقق فيها المنتخب الألماني الفوز 1/0 على نظيره البرتغالي السبت الماضي في الجولة الأولى من فعاليات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا في بولندا وأوكرانيا وتحدثه بشكل خاص إلى اللاعب.

وأوضحت المجلة أن مورينيو أشاد باللاعب كما أعرب عن أسفه لخسارة بايرن أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وتحظى رغبة الريال ومورينيو في التعاقد مع لام بطابع خاص حيث سبق لبرشلونة المنافس التقليدي العنيد للريال أن حاول التعاقد مع اللاعب نفسه عام 2008 ولكن لام فضل البقاء في صفوف بايرن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى