الأخبارالأخبار المحلية

لا غالب ولا مغلوب فى لقاء الفتح والرائد والعروبة يوقف مسلسل مغامرات التعاون بفوزه على ملعبه

انتهى اللقاءين الافتتاحيين من الجولة الــ12 من بطولة دوري عبداللطيف جميل بنتائج منطقية , ففي اللقاء الأول حقق فريق الفتح تعادلاً ثميناً على أرضه بعدما كان قاب قوسين من الخسارة من مضيفه فريق الرائد الذى أضاع على نفسه الكثير من الفرص من أجل تحقيق فوز طال انتظاره منذ الجولة التاسعة .
فلقاء الفتح والرائد بدأ سريعاً عندما افتتح الضيوف التسجيل فى مرمى النموذجي فى الدقيقة 4 عن طريق اللاعب حسين الحضري بعدها بدقائق قليلة زاد اللاعب برونو مورينو غلة الضيوف بالهدف الثاني الذى أحرزه فى الدقيقة الـ11 , ولكن فريق الفتح قلّص الفارق بعد هدف الرائد الثاني بثلاث دقائق فقط عن طريق الكونغولي دوريس سالمو , وفي الشوط الثاني تعادل الفتح عن طريق اللاعب سالمو أيضاً الذى أحرز هدفه الثاني فى هذا اللقاء فى الدقيقة 51 بعد إرتباك دفاعي من لاعبي الرائد.
بهذا التعادل يقتسم كلا الفريقين نقطتي اللقاء , ليفضّ فريق الفتح شراكته مؤقتاً مع فريق الاتفاق على المركز الثامن برصيد 14 نقطة , فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 13 نقطة فى المركز الــ11 بالشراكة مع فريقي الإتفاق والعروبة ولكن الأول يمتلك مباراة ستقام لاحقاً.
وفى اللقاء الثاني الذى كان يدور فى نفس التوقيت حقق فريق العروبة فوزاً ثميناً على الحصان الأسود فى البطولة فريق التعاون عندما أحرز لاعب العروبة إلياسو ركلة جزاء فى الدقيقة 31 من عمر أحداث الشوط الأول , لينتهى اللقاء على وقع هدف إلياسو ويقفز العروبة ثلاثة مراكز دفعة واحدة ويحتل المرتبة التاسعة بفارق الأهداف فقط عن فريق الاتفاق.
فيما أصبح المركز الرابع الذى يحتله سكري القصيم برصيد 19 نقطة حالياً مهدداً بالفقدان لصالح فريقي نجران والأهلي الذان سيتواجهان غداً فى قمة ساخنة على ملعب فريق الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى