الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

لا غالب ولا مغلوب في مباراة التعاون والأهلي

فشل فريق الأهلي في قنص النقاط الثلاث في اللقاء الذي جمعه بفريق التعاون على ملعب الأخير ببريدة , وتعادل معه بهدف لمثله , ليكتفى كل فريق بحصد نقطة واحدة في صراعهما لنيل المركز الثالث , فاحتفظ الأهلي بالمركز الثالث برصيد 38 , فيما رفع التعاون رصيده من النقاط إلى 32 نقطة في المركز الخامس خلف الشباب الرابع بفارق 4 نقاط.
انطلقت المباراة وسط مدرجات خاوية إلا من العشرات من مشجعي التعاون والأهلي، التي بدأت بسيطرة أهلاوية أسفرت عن هدف مبكر عن طريق سلطان السوادي الذي تسلم تمريرة بينية من المحترف البرازيلي موسورو، ليسكنها شباك الحارس فهد الثنيان في الدقيقة الثامنة.
وبعد الهدف أشهر الحكم البرتغالي مانويل جورج البطاقة الصفراء الأولى في المباراة للاعب التعاون سعد اليامي إثر عرقلته لتيسير الجاسم (د11), وكاد القائد تيسير الجاسم أن يضاعف النتيجة لصالح الأهلي بتسديدة قوية مرت بقليل بجوار القائم الأيسر لمرمى التعاون بعد مضي ربع ساعة من بداية الشوط الأول.
انحصر اللعب في الدقائق التالية وسط الملعب مع استحواذ أهلاوي على الكرة , حتى أضاع السوادي فرصة إضافة الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه، بعدما فشل في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء وهو أمام المرمى ليبعدها الدفاع التعاوني في الدقيقة “32”.
وفي الشوط الثاني من اللقاء كان المستوى الفني فيه أقل من المتوسط من كلا الجانبين , فلم يفلح أي فريق في الوصول إلى شباك خصمه سوى من التصويبات البعيدة التي لم تجد نفعاً مع كلا الجانبين , ولكن التعاونيين نجحواْ في تدارك الأمر ووصولواْ إلى هدف التعديل عن طريق هدافهم الكاميروني بول ايفولو في الدقيقة “78” , بعدها إمتلك الفريق الاهلاوي زمام المباراة تماماً في محاولة لإحراز هدف التقدم , ولكن محاولاتهم لم تسفر عن جديد حتى أعلن البرتغالي مانويل جورج عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق