الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمالرياضية

لتحديد المركزين الثالث والرابع بكاس العرب : الاخضر في مواجهة العراق

أنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعداده مساء الأربعاء على ملعب نادي الإتحاد لمواجهة المنتخب العراقي اليوم الخميس في الساعة التاسعة مساءاً على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة , وذلك لتحديد الفائز بالمركزين الثالث والرابع وذلك ضمن مباريات بطولة كأس العرب للمنتخبات , وكان تدريب استرجاعي للاعبين الذين شاركوا في المباراة وتمرين تكتيكي في منتصف الملعب وتدريب على الكرات الثابتة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

وفيما يخص الإصابات اتضح وبعد إجراء الفحوصات الطبية على اللاعب يحيى مسلم حاجته لراحة لمدة يومين أو ثلاثة أيام وكذلك حسن خيرات ومنصور الحربي الذين يعانيان من كدمات بعد مشاركتهما في المباراة الماضية ومن المرجح عدم مشاركتهم في المباراة امام المنتخب العراقي.

من جهة اخرى عقد صباح الأربعاء الاجتماع الفني لممثلي المنتخبين السعودي والعراقي وأعضاء من اللجنة المنظمة للبطولة وحضره من جانب المنتخب السعودي المنسق الإداري العام محمد الحميد وتقرر أن يرتدي المنتخب السعودي الزي الأبيض والمنتخب العراقي الزي الأخضر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هههههههه المنتخب في هذا المستوا اسبانيا تبي تلعب مع المتخب يبونه نتيجه كبيره المانيا فازو علينا 8 والبرزيل بعد 8 والحين اسبانيا الله يستر
    اقووول ارفض احسلكم وانا من معجبين في المنتخب
    الاسبانيا ويمكن اخذا الجنسيه الاسبنيه وقول ههههه
    هذا الصقور الاخضر هههههههههههه
    مع نفسك ياريكارد وتوقع العراق يخذا المركز الثالث
    مجنون تشافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى