الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالشبابالنصرالهلال

لجنة الاحتراف تستقر على موعد بداية فترة الانتقالات الشتوية

قررت لجنة الاحتراف وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن تبدأ فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين “فترة الانتقالات الشتوية” من يوم 16 ديسمبر المقبل وحتى 14 يناير 2014، كما أكدت اليوم الثلاثاء على ضرورة أن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة خلال هذه الفترة وفقاً لما نصت عليه لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم .

وأشارت أنها لن تقبل أي طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد لنهاية الفترة، على أن تكون اللجنة في حالة انعقاد مستمر طيلة فترة التسجيل لدراسة طلبات التسجيل التي تقدم لها تباعاً واعتماد المكتمل منها وفقاً للائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم .

كما طالبت اللجنة جميع الأندية بضرورة الالتزام بنظام مطابقة الانتقال الدولي (TMS) بشأن تسجيل اللاعبين المحترفين دولياً وفق للوائح ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم والالتزام بتقديم مسيرات رواتب اللاعبين المحترفين من شهر يونيو 2013، وحتى نهاية شهر أكتوبر 2013، وإشعار اللاعبين المحترفين خطياً وأخذ توقيعهم علماً بأنه بمجرد التوقيع على تلك المسيرات بما يفيد الاستلام فإن اللجنة لن تنظر في أي مطالبة بناءً على ذلك .

واشترطت أن تقدم الأندية ما يثبت تسديد جميع الالتزامات المالية الأخرى المثبتة لأندية أو للاعبين المحترفين أو لوكلاء اللاعبين، أو تقديم ما يثبت الاتفاق على تسوية تلك الالتزامات وأوقات تسديدها .

وأوضحت اللجنة أن الشكاوى والمطالبات المالية على الأندية أو اللاعبين أو وكلاء اللاعبين التي يتم تقديمها بعد تاريخ نهاية يوم الجمعة 15 نوفمبر الجاري لن تؤثر على سير إجراءات تسجيل اللاعبين المحترفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق