الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

لجنة الاحتراف تعقد ثلاث ورش عمل مع أندية دوري المحترفين والأولى والثانية

عقدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم 3 ورش عمل مع ممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وممثلي أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وأندية دوري الدرجة الثانية، وذلك بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم على مدار 3 أيام اعتبارًا من أول أمس الثلاثاء واختتمت اليوم الخميس.

وتم خلال ورش العمل التي أدارها المدير التنفيذي للجنة عبدالعزيز العوجان شرح نظام تحديث عقود اللاعبين استعدادًا لفترة التسجيل الصيفية للموسم الرياضي 2021-2022.

من جانبه قال رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين جابر الجهني إن اللجنة حريصة على الارتقاء بمنظومة العمل بما يتماشى مع أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال استحداث نظام تسجيل خاص يتم من خلاله تجديد العقود وتمديدها وتغيير وضع اللاعب من هاوٍ إلى محترف في نفس النادي، ليصبح استخدام نظام الـ TMS مقتصرًا على الحالات المخصصة له وهي مطابقة انتقال اللاعبين بين الأندية دوليًا ومحليًا.

وثمّن الجهني الدعم الكبير الذي حظيت به اللجنة من مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وإدارة تقنية المعلومات بالاتحاد.

وأكد رئيس لجنة الاحتراف حرص اللجنة على الاجتماع مع مسؤولي التسجيل في الأندية لشرح النظام عن طريق تطبيق عملي لكيفية استخدامه تم لأجل تلافي أي صعوبات قد تواجههم أثناء فترة التسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى