الرياضمرآه الصحافة

لجنة الاحتراف : لم يصلنا طلب تسجيل برازيلي الاتفاق

 أكد رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم علي بادغيش أن اللجنة لم تتلقَ طلب الاتفاق لتسجيل مهاجمه البرازيلي سانتوس ولم ترفع ملف تسجيله حتى أمس (السبت) معتبرا قبول تسجيل اللاعب يخضع لمقاييس وليس بالتأكيد قبوله.

وحول إذا كان اللاعب حراً لايمنع (الفيفا) انضمامه للاتفاق أوضح: “هذا المفهوم صحيح لكنه لايطبق في كل الأحوال وعلينا أن ننظر إلى النادي وكامل طلبه حتى نستطيع الجزم بالموضوع لأن كل حالة تختلف عن الأخرى وموضوع النصر مختلف تماما عن الاتفاق”.

وزاد: “عدم قبول تسجيل المهاجم البوليفي بينا لم يكن من جانب الاتحاد السعودي والفيفا هو من رفض تسجيله لمعارضة ناديه الأصلي، ودعمنا الاتفاق من خلال مطالباتنا المستمرة ولم تصلنا الموافقة لوجود مايمنع تسجيله”.

من جهة ثانية منح مدرب الاتفاق يوم أمس لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد بعد خسارتهم أمام التعاون 1-3 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أول من أمس (الجمعة) على أن يستأنف الفريق صباح اليوم (الأحد) تدريباته لبدء استعداداته النهائية لمواجهة الشعلة الخميس المقبل، وكانت إصابة المدافع كارلوس قد لخبطت أوراق المدرب سكورزا الذي بدأ في تجربة أكثر من مدافع ليلعب إلى جانب ماجد العمري.

من جهة ثانية أنهت إدارة الكرة كافة ترتيباتها من حجوزات سفر وسكن وملاعب تدريب للفريق خلال تواجده في مدينة دبي استعدادا لملاقاة الشباب الإماراتي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا التي تضم إلى جانبهما فريقي لخويا القطري وبختاكور الاوزبكي.

من جانبه ألغى سكورزا المباراة الودية الثانية التي كان سيؤديها الفريق أمام أحد الفرق البحرينية والاكتفاء بالمواجهة التي خاضها أمام التعاون أول من أمس (الجمعة)، وأرجع ذلك إلى ضيق الوقت وخوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق والإصابة على أن يتم عمل مناورة مع الفريق الاولمبي بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى