الأخبار المحليةالنصر

لجنة الانضباط تدرس معاقبة الأمير فيصل بن تركي بعد تهجمه الأخير

كشفت مصادر خاصة لـ ( الجماهير ) ان لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم  ستضع التصريحات الأخيرة للأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على طاولة النقاش خلال الايام القليلة القادمة  ، حيث من المتوقع ان تصدر اللجنة قرارات جديدة بحق  الأمير فيصل بن تركي بعد تهجمه على لجنة الانضباط خلال تصريحات اعلامية ، بالإضافة إلى رفضه الامتثال لقرارات اللجنة فيما يخص الدخول إلى ارضية الملاعب ، وكان الرئيس النصراوي قد اكد نيته رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل اخذ حقه من لجنة الانضباط بعد القرارات الأخيرة والتي أشار إلى انها ظالمة بحقه ولا أساس لها في انظمة وقوانين ( الفيفا )

مقالات ذات صلة

‫38 تعليقات

  1. القصة وما فيها ان اجنة الانضباط مطفرين يبون فلوووس هههه مرة يعاقبون لاعب ومرة رئيس مسااكين يحليلهم هه
    ماعليك من هم ياكحيلان عطهم العين الحمررررراء

    1. حلوه النظارات كاني شايفها فب محلات ابو رياليين اما مشاكله مع لجنة الانضباط فحدث ولا حرج هاذا واحد جاه المرض من يوم جاي لنادي الفقر الله يعافيه اكل كل العلوك الى في البقالة الى جنب النادي صارو يوزونها علشان يرجعون لين بقى نصف ريال للزبائن ورطهم سوبر مان الغفله

    2. احسن اللي يخالف النظام ولو كان رئيس الهلال الموقر يستحق العقاب
      خل يعاقبونه لين يتأدب
      مافي شي يزعل
      العقوبات موجودة في كل مكان بالعالم
      ولكن حنا ( بعض الأمراء ) عندنا يفكر نفسه هو معصوم من الخطأ
      حنا هذي مانبيها نبغى العدل يسود في كل مكان اذا كنا نقول اننا دولة مسلمة
      فاالعقوبات تطبق على الجميع
      وختاما : المحلية ثعبة قوية خخخخخخ

    3. مخك قوطي انت ؟ مبسوط من اللي قاعد يسويه رئيسك ؟ وتبون الدوري يزين والمنتخب يفلح ياشيخ روقنا دام الوباء الاصيفر موجود ماراح نفلح

  2. السلام عليكم ،، يالجنة الانضباط هذا لاينفع معه عقوبات من قبلكم الرجل صرح بكل تحدي بانه مستعدلدفع مايقرر عليه من عقوبه بل سيدفع لكم مقدم عن جميع المباريات القادمه وسيدخل الملعب رغما عن الجميع كائن من كان تبون فلوس حاضر يدفع من حلاله ايقاف مباراتين مايهم المهم اسوي الي ابيه اناصديق نفسي وجدي فلان ومن انتم وساعيد النصر لمنصات التتويج بالقوه ءءءءءء الحل الرفع بامره الى المقام السامي تدون جميع تصاريحه المكتوبه والمتلفزه ويرفق معها فيديو لكل ماقام به من اعتداء على رجل الامن واستيقافه للحكام والتهجم عليهم وجميع تصرفاته التي اخجلتنا جميعا سواء نحن مشجعي نادي النصر او الجماهير السعوديه لكون الاحداث تنقل لكل العالم ءءء والحمد لله انه رئيس نادي فقط ؟؟؟ مللنا . سئمنا نصراوي ١٩٦٦ م

    1. ياناس دفع 120 مليون وفشل . وش الحل احسن شي يكره ابوكم بالرياضه وكره القدم
      لو رئيس اي ناد ثاني اتهجم واعتداء على رجل امن ……… الله يرحم حاله
      الله يرحم فيصل بن فهد شطب مدى الحياه

    2. اللهم اخسف بادارة لجنة الانضباااااااااااااااط يااارب ياكريم اللهم انت القادر اللهم اجعلهم لايرجعون الى اهلهم سالمين يارب سلط عليهم انك انت القادر على كل شي (في كل سجده اكرر هالكلام)

      قالو الزي الرسمي

    3. مع نفسك ياغبي ؟؟؟ بصراحه بعض التعليقات تحسسك ان الواحد يكتب وهو مغرر به ؟؟؟ فيصل بن تركي لم يخطئ ولم يظلم احد ولم يحرض على ضرب الحكام ؟ ولم يتلاعب بالنتائج عن طريق الحكام ؟ ولم يشتري اعلاميين مدفوعين الثمن ؟ ولم يخرج مثل ابن مساعد ويتهم احد اللجان في ذممهم وان اثنين منهم غير جديرين ؟؟ ولم يخرج بتصريح ويقول لدينا لسته من الحكام ؟ اذن فيصل بن تركي نقي وذنبه انه في وسط مخيس ؟ منذ 30 عام والجميع يعرف كذب وتدليس مسيري الأزيرق ولم يبقى لهم الا ان يضعوا اسمه بدلا من شعار القناه الرياضيه ؟؟؟

      1. صحيح رئيس نادينا محارب من اللجان جميعها ونادينا كذلك محارب من الجميع وخصوصا اتحاد الكره ولجنة الانضباط واللجنه الخليجيه بدليل احداث زعبيل واللجنة الاسيويه والاتحاد الدولي وجميعهم يخططون لانهاء مسيرة نادينا العظيم العالمي الذي يحاكي في انجازاته اعظم الانديه مثل برشلونه والريال وتشيلسي وغيرهم بعد وصوله للعالميه التي وصل اليها بجهود ابناءه وليس من المكاتب كما يردد اعدائنا ونادينا ليس مثله نادي في العالم وهو يسير حاليا بالاتجاه الصحيح بقيادة الربان الماهر كحيلان الذي يدفع من ( حلاله ؟ ) ياعالم اتركونا في حالنا

  3. لجنة الانضباط ينطبق عليها المثل جنت على نفسها براقش واقولهم لاتتحرش بالجمل وانت احويشي واقولهم غلطان يامعاند بحر هذا سمو ملكي واكيد اللي موهقهم السوسه قايل لهم لا يهمهكم احد اصل النصر ما فيه احد يدافع عنه واخذوا راحتكم بالقرارات على الرئيس واذا نجحتوا فهذا دليل على ان النصر جدار قصير وان قدر رئيسهم الغاء القرارات فترى رحت انا واياكم ملح وانا اعتقد ان لجنة الانحطاط مكثرين شراب الكحة قبل الاجتماع

    1. هاذا عقلية الفقراوية ما تتطور الظاهر انك مسخن انصحك دهم بفكس قبل تنوم مع اني ما احب الفقراوية بس نصيحه لوجه الله

      1. ياخوي هذي عقلياتنا وحنا حرين وهي انعكاس لعقليات مسيري ناديا الجهابذ العظماء ابناء واحفاد الععظماء والذين اذاقالوا شيء صدقناهم بدون نقاش لاننا وهم نرى اننا على صواب والآخرين على خطاء وكلامنا وجميع تصرفاتنا لايعتريها اي خطاء او زلل ونرى اننا الوحيدين الفاهمين والبقيه مع احترامي لايعرفون كما ان لدينا القدره على عمل ( اي شيء ) نريده بدون اي اعتبار لكائن من كان فنحن من نحن اسأل عنا اذالم تكن تعرفنا وكله ( بحلالنا ) هو حد شريكنا كما لااخفيك بان العالم يرغب في استنساخ تجاربنا في التصدي لمن يحاربنا من اللجان وغيرها واسلوب ادارتنا يدرس في الجامعات منها ماهو في علم الاداره والاقتصاد ءءءءءء مع احترامي لك

  4. هذه المشكلة التي ستسبب ايقاف الاتحاد السعودي. يايتدخل نواف بن فيصل ويسكت فيصل بن تركي ولا لجنة الانظباط ماتقدر تعاقبه.

  5. بالتوفيق للعالمي ولصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ماعليك منهم ياكحيلان هذي لجنة الانحطاط

  6. نهاية فيصل بن تركي من رئاسة الأندية حان وقتها فعندما يتعامل الموظف مع رؤساؤه بتكبر و عنجهية فلن يجدوا بد من أن يستغنوا عنه حفاظاً على المصلحة العظمى العامة مهما كان هذا الشخص .

  7. اتمنى ان اللجان بالاخير تستقيل وترفع المنديل الابيض
    بو تركي قدها
    لجان خشتك بشتك
    لجان الغفله

  8. ان شاء الله يشطب الاتحاد الهلالي اسف السعودي اسف الهلالي ولا الظلم

    ياناس خافوا الله ظلمتونا من عشرات السنين الا يكفينا ظلم اسرائيل

  9. مسموح لغيرو يسوي اجتماعات ويسب ويتهم لجنة الانحطاط ولا يجي شي لا شالو التوقيف عن رادوي وفيصل بن تركي انظلم عيني عينك وبيتعاقب مره تانيا فا يافيصل انتا بوجودك تقلل من قيمة كياننا العالمي بإنو يسوي فيك اللي يبغو ولا نشوف منك غير اسوي واسوي وانتا ماسويت غير الكلام والي مايدافع عن نصرنا العظيم مانبغاه وليرحل

    ……،؛
    ® العالميـه مــارگـه نـصـراويــه ©
    ” ســـــيــد آســــ العالمي ـــــيا”
    (( لـنـــا الـعــالـمــيه وموسوعة جينيس والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات والشموخ ؛؛. ولغيرنا المـحليه والبلاستيشن والابواق والتحكيم والتزوير والفوتوشوب واللجان ))
    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    1. يااخ تركي بارك الله فيك ورحم الله والديك انالست كما ذكرت بل نصراوي غيور ولكن ادارة نادينا مع الاسف لم تعمل لصالح النادي ولم نرى من سمو رئيس النادي نصف ماوعدبه عند تسلمه الرئاسه بل تفرغ لمناكفة الاخرين واوهم الجماهير بان هناك من يقف ضد النادي ومسيريه وكل اخفاق يرمي به على الاخرين ءءءء علما بان العله تكمن داخل النادي //. هنا اسألك سؤال الاميرفيصل يقول بانه وصل الى نسبة ٢٠٪ منذ تسلمه الرئاسه ، هل تجاوزها ؟ ثم هل نجح في التعاقدات مع اللاعبين سواء المحليين او الاجانب باستثناء خالد الغامدي. هذه ناحيه وغيرها اين اعضاء الشرف المؤثرين ؟ واين ابناء النادي القدامى مثل يوسف خميس وصالح المطلق الذين يملكون الفكر وخصوصا حاجة الفريق من اللاعبين ؟ وماذا عمل رئيس النادي حيال حقوق اللاعبين التي لدى النادي والله وحده يعلم بحالهم ؟ اخي انت تدعو علي بالمصيبه وقول لك سامحك الله وادعوالله لي ولك بالتوفيق ولجميع الاخوه المشاركين والشكر لصحيفتنا الغراء

  10. حرام عليكم توقفون الرجال الي حقق للعالمي
    انجاز تاريخي لم نصل له من 16 سنه وهوا وصول العالمي للمركز الرابع في سلم الدوري
    صحيح ماتهنينا فيه الا 24 ساعه وبعدين اخذه نجران
    بس الناس تنسى وبنقول وصلنا للرابع

    ” ســـــيــد آســــ الـحالميه ـــــيا”

    (( لـنـــا الدجل والبيانات الـعــالـمــيه ودخلنا موسوعة جينيس والمناهج والأساطير والأمجاد في التضليل والضحك على جماهيرنا ولغيرنا البطولات والشموخ ؛؛. ولنا البلاستيشن والابواق والتحكيم والتزوير والفوتوشوب واللجان ))

    ” الـعــالمـــيهـ ّضــــــرطه قَـــــويـــه “®

  11. يافيصل بن تركي الحل سهل وكل محامي وعطه كم مليون ريال وفكه على الفيفاء خلة يخيم عند بلاتر حتى لو يوقف الاتحاد السعودي وانتهى الموظوع قسم بالله يستقيلون ويهربون كلهم

  12. من أمن العقوبة اساء الأدب
    اسواء رئيس فريق مر على الكرة السعودية
    مكروه من الجميع حتى اعضاء شرف النصر لايرغبون فية

    كل الداعمين تركو النصر من اجل هذا الرجل

    ونحن كامحايدين نفرح لوجود شخص يلعب بهذا الفريق المتواضع
    الفريق العالمي فريق البندول وحبوب الضغط

    الى الامام ياكحيلان سر ونحن خلفك

  13. بصراحه وبغض الطرف عن كونها رياضه ؟؟؟؟ يجب التحقيق على اعلى مستوى في طريقة استفزاز لجنة الأنضباط ومحاولة فرد عضلاتها ظلما على صاحب سمو ملكي ذنبه فقط انه نصراوي ؟؟؟؟ اصحي يالجنة الكذب والغفله ؟؟؟ هؤلاء ولاة امرنا خط احمر احمر احمر ؟؟؟ وماعلينا من حركات فرد العضلات التي اجزم انه يقف خلفها حثاله نافذ محسوب علينا (واللبيب بالأشاره يفهم ) وعلى هذا النافذ او الشارع ان لايمارس فرد العضلات عن طريق اللجنه والتخفي وكأنه احد النسوان ؟ فكلنا نعرف ان اللجنه اضعف من ان تعاقب فيصل بن تركي بسبب انها اصلا ظالمه في قراراتها ؟ فضلا عن انه لم يخطئ ابدا ؟ وكان يجب محاكمة الهويش والتحقيق في مافعل في المباراه , ام انهم يريدون ان يأخذ الجمهور حقه من الحكم مثل بعض الهمج اللذين تهجموا على مسلم اسمه مطرف وذنبه الوحيد انه عدل ؟؟؟

  14. كيف لجنة الإنظباط تريد ان تعاقب رئيس النادي على شيء لم يفعله فقط انه قال سوف أعمل ولم يعملها إلى الآن لأن الواحد إذا هم بعمل السيئه ولم يعملها لم تكتب له و إذا هم بعمل الحسنه ولم يعملها تكتب له حسنه . ولجنة الإنظباط تريد أن تعاقب الأمير ع شيء لم يعمله فقط أنه صرح مع أن الأمير لم يقل شي خطأ و انما قال سوف البس الثوب الرسمي أنزل الملعب . نشوف اللجنه وش بتسوي مع كل الأمراء والأنديه والسنه لسه ماخلصت يالجنة السوسه

  15. امير ويتعاقب مملكة اجداده يسوي فيها الي يبي ما لحد دخل
    انظباطاتكم ولجانكم خلوها الناس العاديه واللاعبين
    اما الامراء فلا يسألون عما يعملون يدخل وقت ما يبي ويطلع وقت ما يبي بكيفه امير ذا يبه

    العالمية صعبه قويه
    ياقاهرهم ياكجيلان

  16. من مصادر خاصة الأمير فيصل ماشي ماشي قال علي وعلى أعدائي
    الرجال ناوي يضرب عصفورين بحجر منها يستعطف الجماهير النصراويه ومنها يغطي على إخفاقاته

    العالميه كـــــــــــــــــــــــذذذبه قويه

  17. الحقيقة انني لست من متابعي الدوري السعودي منذ زمن العمالقة ماجد وسامي والهريفي والنعيمة ومحيسن وحمزه والتمياط والثنيان وفؤاد انور ولكن من خلال ماتكتبه الصحف وتظهره الفضائيات استنتجت أن المنافسة خرجت من المستطيل الأخضر إلى المدرجات والتصريحات واروقة الأندية.

    ان ماينتج من رؤساء الأندية من تصريحات هو ردة فعل لما يصنعه الإعلام الرياضي من تشنج وما يمليه على الجمهور أصحاب الأقلام الملونة.

    اتمنى من المسئولين عن الرياضة أن يروا مدى ماوصلت إليه الدول الأخرى في التنظيم والفكر الرياضي ويقتبسوا منه مايمكننا من اللحاق بهم.

    فرؤساء الأندية ليس مكانهم الملعب واستفزاز الفريق الخصم واستفزاز الجمهور ومحاسبة الحكام وإنما المكان الحقيقي لهم هو إدارات الأندية والمقصورات الفخمة التي أعدت لهم في المدرجات.

    أخيرا
    أتمنى أن نرى جمهور واعي يتناول السلبيات بأسلوب يستفيد منه المخطيء ونبتعد عن التجريم والتلاسن وإصدار الأحكام ، فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده.

    دمتم جميعا بكل ود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى