الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

لجنة الانضباط تعاقب رئيس أحد وجماهير الاتحاد

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم رئيس نادي أحد/ سعود الحربي بغرامة مالية قدرها (5.000) خمسة الاف ريال في قرار غير قابل للاستئناف وذلك بسبب جلوس الحربي على مقاعد الاحتياط في المباراة التي جرت بين نادى الانصار ونادى أحد على (ملعب الانصار بالمدينة المنورة ) بتاريخ 4/1/1435هـ اقيمت يوم الخميس ضمن مسابقة دوري ركاء للموسم الرياضي 1434هـ ـ 1435هـ حيث نزلبين شوطين المباراة رئيس نادي أحد / سعود الحربي , وجلس على كراسي الاحتياط طلية الشوط الثاني مع العلم بأنه ليس من الاسماء المسجلة بكشف المباراة وتم ابلاغ الاداري المسؤل عن فريق احد لإبلاغ رئيس النادي بضرورة عدم الجلوس ومغادرة كراسي الاحتياط وتم الرفض من قبل رئيس النادي ولم يغادر حتى نهاية المباراة.
من جهة أخرى ووفقاً للوقائع التي تقول: بتاريخ 4/1/1435هـ اقيمت مساء يوم الخميس مباراة بين نادى الاتحاد ونادى النهضة على (ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ) ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل للموسم الرياضي 1434هـ ـ 1435هـ وبعد نهاية المباراة واثناء دخول الحكام لغرفة الملابس قامت بعض جماهير الاتحاد بإلقاء قوارير المياه وبعض الاحذية باتجاه الحكام . وفقا لتقرير مراقب المباراة .
فقد قررت اللجنة تغريم نادي الاتحاد بمبلغ قدره (100,000) مائة الف ريال . عملا بالمادة (49)
في قرار قابل للاستئناف .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نادي مشاغب مشاكس في جميع الفيئات وعايش على المشاكل وهوا متصر ر المشاغبه لاعبين وجماهير بينما اطلق عليهم الجمجوم في حواره بان الجماهير غلابه ومساكين هم مغلوب على امرهم ركاء في الانتظار والفيفاء يطاردهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى