الأخبار المحلية

لخويا يتعادل مع الوكره .. وجيريتس : الاداء لم يكن جيدا .. والتعادل عادل

انتهى اللقاء الذي جمع لخويا مع الوكرة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري النجوم والذي اقيم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

افتتح سبستيان سوريا مهاجم الفريق الاهداف في الدقيقة 19 من الكرة العرضية التي لعبها نام تاي هي وارتطمت بالعارضة ووصلت الى سوريا الذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الاول، ولكن الوكرة رد بهدف في الدقيقة 32 من اللاعب معاذ يوسف وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الاول.

وفي شوط المباراة الثاني احرز يونس محمود الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 52 ولكن البديل علي عفيف استطاع ان يحرز التعادل في الدقيقة 68 من المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع الفريق بنقاطه الى اربعة نقاط.

من جهته قال مدرب لخويا جريتس قال في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: بداية المباراة لم تكن سيئة من جانبنا فلقد سجلنا ولكننا اعدنا الوكرة الى المباراة بعد ان تقدمنا عليه، وكانت هناك تمريرات خاطئة كثيرة ولعبنا امام فريق جيد يملك لاعب مثل ديبا يستطيع ان يرسل تمريرات قاتلة مثلما جاء الهدف الثاني للوكرة، ولكن هناك غيابات واصابات اثرت علينا في هذه المباراة.

وواصل جيريتس حديثه قائلا: نحتاج الى معالجة التمرير الصحيح ويمكننا ان نجعل كل الاندية التي تواجهنا تلهث للحصول على الكرة وهذا ما سيحدث وما سنعمل عليه في الفترة القادمة، ولا يزال هناك فرق كبير بين ما نريد ان نحققه وما نقدمه داخل ارض الملعب فهناك لاعبون يفتقدون للقليل من الثقة ويظهرون بغير مستواهم الحقيقي ولكننا سنتجاوز ذلك في الفترة القادمة وسيرتفع المستوى الفني للفريق.

واوضح جيريتس ان المنافسة على لقب البطولة ستكون مثيرة بين عدد من الفرق ولكن الجهاز الفني ينتظر عودة قائد الفريق بوقرة للمشاركة مع زملائه وتقديم الدفعة المعنوية لزملائه وسنقوم بمعالجة كل الاخطاء التي تظهر في ادائنا.

وقال جيريتس: الوكرة لم يكن يستحق الفوز علينا وفي نفس الوقت لا يستحق ان يخسر امامنا فلذلك فان النتيجة تكون عادلة بالنسبة لي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى