الرياضة العالمية

لخويا يعبر الخريطيات بهدف مفتاح

حقق لخويا مساء اليوم انتصارا جديدا في دوري نجوم قطر بعد ان انتصر على فريق الخريطيات بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الخور.

جاءت المباراة قوية ومثيرة في شوطها الاول الذي استطاع فيه الفريق ان يحرز هدفه عن طريق خالد مفتاح بعد الضربة الحرة المباشرة التي احتسبها الحكم فهد جابر بعد عرقلة علي عفيف قرب منطقة الجزاء وتصدى لها نام تاي هي وسدد مباشرة في المرمى ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة ووصلت الى خالد مفتاح الذي اطلق كرة قوية سكنت الشباك وكفلت نقاط المباراة للفريق.

بهذه النتيجة وصل الفريق الى النقطة رقم 16 في المنافسة ومحتفظا بمركزه الثالث في جدول الترتيب.

وفي نهاية المباراة منحت اللجنة المنظمة جائزة نجومية المباراة للاعب الفريق خالد مفتاح الذي قدم مباراة رائعة وكان احد افضل لاعبي الفريق

مساعد مدرب الفريق دومنيك كوبر لي قال في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة ان المباراة كانت صعبة جدا خصوصا وان الخصم معروف عنه انه يملك لاعبين اصحاب مستويات جيدة ولكن الهدف المبكر الذي استطعنا ان نحرزه في المباراة ساعدنا على خطف نقاطها كاملة.

وقال كوبرلي حالة النقص العددي التي عانى منها الخريطيات اعطتهم لاعبيهم دفعة معنوية كبيرة جعلتهم يظهرون اداءا فنيا جيدا وكانوا ندا قويا لنا في شوط المباراة الثاني وهذا ايضا كان له تأثيره السلبي علينا ولكن المهم بالنسبة لنا اننا حصدنا نقاط المباراة وسنعالج كل الاخطاء التي ظهرت في مباراة اليوم استعدادا للمباراة القادمة.

نجم مباراة اليوم وصاحب هدف الانتصار خالد مفتاح اعترف بصعوبة المواجهة التي اداها الفريق مساء اليوم وقال مفتاح: الخريطيات فريق قوي وكان هذا واضحا في انه لم يتأثر بالنقص العددي الذي جعله يلعب 80 دقيقة بعشرة لاعبين ولكننا دخلنا الى المباراة ونحن اكثر تصميما على حصد النقاط والحمد لله تحقق لنا ما نريده واستطعنا ان نفوز ونحافظ على موقعنا.

وعن الهدف الذي احرزه في المباراة قال مفتاح: الهدف لم يكن صدفة ولكن تمركزي في المكان الصحيح جعلني اصل الى الكرة واسدد في المرمى وانا بالتأكيد سعيد للغاية بان فريقي استطاع ان يظفر بنقاط المباراة بهذا الهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى