الرياضة العالمية

لخويا يعبر الفهود بهدف عادل احمد

في واحدة من اكثر مباريات دوري النجوم اثارة استطاع لخويا ان يحقق انتصارا غالياً على الغرافة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري النجوم.

ورغم الهجوم المتواصل من جانب لخويا الا ان الغرافة استطاع ان يصمد طيلة زمن المباراة حيث لعب باسلوب دفاعي واضح معتمدا على الهجمات المرتدة.

وفي شوط المباراة الثاني اقحم المدرب جيريتس اللاعب اسماعيل احمد بديلا للاعب علي عفيف وتبعه باللاعب عادل بديلا للاعب اسيار ديا.

وفي اخر دقيقة من المباراة اطلق عادل احمد (نجم المباراة) صاروخا من خارج منطقة الجزاء فشلت كل محاولات الحارس جلال الدين عمر في ابعاد الكرة لتسكن الشباك معلنة عن انتصار مقدر وهام للفريق في مشواره للحفاظ على لقب البطولة.

وبهذه النتيجة يرتفع الفريق بنقاطه الى 10 نقاط.

عبر مدرب الفريق ايريك جيريتس عن سعادته بالانتصار الجيد الذي حققه الفريق على الغرافة مساء اليوم وقال جيريتس: المباراة كانت قوية والغرافة لم يكن خصما سهلا بل استطاع ان يمارس علينا ضغطا لفترة طويلة ولكن اللاعبين واصرارهم ظهر بصورة واضحة في اخر دقائق المباراة التي استطاع الصغير عادل احمد ان يحسمها بتسديدة جيدة كفلت لنا نقاط المباراة وهو امر جيد جدا لنا خصوصا من الناحية النفسية للاعبين وقدرتهم على مواصلة النتائج الجيدة في قادم الجولات.

واشاد جيريتس باللاعب عادل احمد وقال: دفعنا به في هذه المباراة وهو لاعب جيد يمتاز بانهاء الهجمات وهو من اللاعبين المفضلين لي ورغم كسله في دوري الرديف الا انه مهاجم ممتاز.

عبر المنضم حديثا الى صفوف لخويا المدافع البرازيلي تفاريس عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي تحقق على الغرافة في اولى مشاركاته مع الفريق وقال: انتصارنا اليوم اعتبره بداية جيدة لي مع الفريق وبالتأكيد الجميع كان يعمل على خطف نقاط هذه المباراة من خصمنا القوي الغرافة ومنذ انضمامي الى الفريق قبل 48 ساعة شعرت بالالفة والروح الجميلة بين اللاعبين ورغم ارهاق السفر حيث طرت من البرازيل الى فرنسا ومنها الى الدوحة الا ان كل الارهاق انتهى قبل بداية اللقاء وانا اتمنى ان اقدم لفريقي كل المجهود الذي املكه واكون عاملا مساعدا لهم في قادم المباريات

بحديث لا يخلو من السعادة الواضحة قال عادل احمد صاحب هدف الفوز: انا سعيد للغاية بهدفي الذي اتى في الوقت الضائع وكفل للفريق الفوز بالنقاط الثلاثة كاملة امام خصم عنيد وشرس استطاع ان يغلق كل الدروب امام مرماه ولكن عزيمة واصرار اللاعبين كان لها الكلمة الاخيرة في اللقاء الذي اعتبره بدايتي الحقيقية مع فريق لخويا وانا اتمنى ان تتواصل اهدافي في المباريات القادمة.

عبر امين السر العام ورئيس جهاز الكرة بالنادي بلال وليد عن سعادته بالانتصار المقدر الذي حققه الفريق على الغرافة مساء اليوم وقال بعد نهاية المباراة: المباراة كانت قوية من الطرفين ولخويا واجه خصم قوي استطاع ان يقدم امامنا مباراة كبيرة والدليل على قوة المباراة هي الهدف الذي اتى في اخر دقيقة من اللقاء.

وقال وليد: لم يظهر الفريق حتى الان بالمستوى المعروف عنه والعزاء في ذلك هو ان الجهاز الفني لا يزال يدرس اللاعبين خصوصا وان التعاقد مع المدرب تم بعد بداية الموسم ولكن بالتأكيد بالمباريات المتواصلة والاستفادة من فترة التوقف القادمة سيرتفع الاداء بالصورة التي نريدها.

وعن محافظة الفريق على لقبه قال بلال: الدوري لا يزال مشواره طويل والاندية كلها تحمل طموحات مشروعات في الفوز بدرع البطولة ولكن لا يمكن الحكم الان على من سيكون البطل ومثلما الاندية تملك حقها المشروع في خطف الدرع نحن ايضا نملك الحق الكامل في الدفاع عن لقبنا لاخر جولة من المنافسة.

وفي نهاية حديثه تمنى بلال وليد ان يستمر الفريق في نتائجه الجيدة ويعود لمستواه الطبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى