الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

لدفعها إلى البلوي والمنتشري.. الاتحاد بحاجة اليوم لـ 6 ملايين ريال

باتت إدارة نادي الاتحاد مطالبة اليوم بسداد ستة ملايين ريال إلى كل من اللاعب حمد لمنتشري ووكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي وذلك وفقا للجدولة التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق.
وكانت الإدارة الاتحادية التزمت قبل نهاية فترة التسجيل الأولى يوم الخامس من شهر ذي القعدة الجاري بدفع هذه المستحقات بموجب شيكات سلمتها للثنائي مقابل موافقتهما على الجدولة في اللحظات الأخيرة قبل قفل باب التسجيل الأمر الذي أتاح قيد اللاعبين المحترفين.
وبحسب الاتفاق الذي تم التوصل إليه فإن الدفعة الأولى من مستحقات البلوي تقدر بأربعة ملايين ريال، في حين أن مستحقات المنتشري الواجب دفعها اليوم نحو مليوني ريال.
هذا ولم يعرف بعد إن كانت الإدارة الاتحادية جاهزة لدفع هذه المبالغ في الوقت الذي تعاني منه من أزمة مالية خانقة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الباب يفوت جمل الباب يفوت جمل الباب يفوت جمل انتم بهدلتم الاداره الباب يفوت جمل تريدون ترحلون تنازلو عن استحقاقاتكم وشوفو لكم نادي والا ادهبو لبعبعكم الدي تكفل بتسديد المبلغ بعد تسجيل اللاعبين والا توسطو بجدو ااابواا ثلاثه في واحد

  2. هذه المشكله الرئيسيه التي يتعذر فيها الاتحاد ببياناته والتسبب في تأليب الراي العام والجماهير بالعنصريه
    بسبب الابتعاد عن مشاكله الماليه التي لايستطيع ان يحلها ولهذا إدارة الفايز فاشله بكل المقاييس
    لو في وجههم ذرة من الاحترام لجماهير وتاريخ الاتحاد كان استقالو وتركو النادي لكبار التجار او للامراء
    يضحكون على الجمهور بعبارات غبيه مثل : نادي الوطن ونادي الشعب مايرأسه امير ومن هالكلام والامير ماهو من الشعب والوطن الامير هو احد ابناء الوطن وله حقوق وعليه حقوق وهو اول شخص يحاسب وهم اكثر الناس احترام للاخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى