الرياضة العالمية

لشبونة يواصل مطاردة بنفيكا على الصدارة

واصل سبورتنغ لشبونة مطاردته لبنفيكا المتصدر بفوزه الثمين 2-1 على مضيفه سانتا كلارا اليوم السبت، في الجولة الخامسة من الدوري البرتغالي لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضاً تعادل ناسيونال ماديرا مع باكوس دي فيريرا 1-1.

وسجل بدرو جوزالفيس هدفين ليقود سبورتنج لشبونة إلى الفوز على مضيفه سانتا كلارا 2-1، حيث رفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بنفيكا المتصدر، وتجمد رصيد سانتا كلارا عند سبع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف بورتو.

وسجل جوزالفيس هدفيه في الدقيقتين 20 و81، فيما أحرز تياغو سانتانا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 42، ولم يستطع إنقاذ الفريق من التعرض للهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وواصل ناسيونال ماديرا دوامة نتائجه الهزيلة في الدوري البرتغالي وسقط في فخ التعادل 1-1 مع باكوس دي فيريرا ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويتقدم للمركز السابع علماً بأنه فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، ورفع دي فيريرا رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم برايان رياسكوس لفريق ماديرا في الدقيقة 57، وتعادل ستيفن أنتونيس للضيوف في الدقيقة 74.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى