الهلالالوطن

لقاء يعزز قدوم أنيلكا إلى الهلال

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن اقتراب المهاجم الفرنسي الشهير نيكولا أنيلكا من ارتداء قميص الهلال الموسم المقبل، حيث ذكرت صحيفة الليكيب الفرنسية واسعة الانتشار أن أنيلكا يواجه صعوبات في ناديه الحالي شنغهاي الصيني، الذي ضم أخيرا الدولي العاجي الشهير ديديه دورجبا، وأن المهاجم الفرنسي (33 عاما) يرغب في خوض تجربة جديدة، وتحديدا في السعودية.
وأكدت الليكيب أن المدير الفني الفرنسي للفريق الأول في نادي الهلال أنطوان كومبواري التقى أنيلكا أخيرا، وتحدثا حول انضمامه لنادي العاصمة السعودية، عارضا تلك الفكرة على إدارة النادي، التي تدرس جديا فكرة ضمه لقناعة المدرب بإمكاناته الفنية، وشهرته الواسعة على الصعيد الدولي بالنظر للأندية الشهيرة والكبيرة التي لعب لها أمثال، ريال مدريد الإسباني وأرسنال ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي الإنجليزية.
وأشارت الصحيفة العريقة إلى أن أنيلكا ربما يرتبط بعقد لمدة عام ونصف العام حيث ينتهي بنهاية العام 2013.
وعلى ذات الصعيد أكدت ذات التقارير الصحافية أن كومبواري يرغب في ضم السنغالي عبد القادر مانجان(29 عاما) مدافع نادي رين الفرنسي، منوهة أن الهلال دخل في مفاوضات جادة معه. وأفادت تلك التقارير أن المدرب كومبواري معجب كثيرا بإمكانات المدافع السنغالي، وأن النادي الفرنسي على استعداد للتنازل عن مدافعه الدولي(192 سم) مقابل 3 ملايين يورو(14 مليون ريال).
وتسابق إدارة الهلال الزمن لحسم ملف اللاعبين الأجانب قبل نهاية فترة التسجيل التي ستغلق أبوابها بنهاية يوم 25 يوليو الجاري، حيث تقرر بقاء الكوري الجنوبي يوو بوينج سوو، إضافة للمغربي عادل هرماش، وتبقى مقعدين للأجانب، ربما يكونان من نصيب أنيلكا ومانجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق