الأخبارالرياضة العالميةبرشلونة

للمرة الرابعة هذا الموسم.. التعادل يسيطر على قمة أتلتيكو وبرشلونة

تعادل برشلونة الإسباني مع ضيفه ومواطنه أتلتيكو مدريد 1-1، في ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب كامب نو.
وسجل البرازيلي نيمار (71) هدف برشلونة، ومواطنه دييغو كوستا (56) هدف أتلتيكو. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الأربعاء المقبل.
وأعطت تسديدة البديل دييغو الرائعة من 32 مترا التفوق لأتلتيكو بعد (56) دقيقة، لكن برشلونة الساعي للتأهل للدور القبل النهائي للمرة السابعة على التوالي، رد عن طريق نيمار في الدقيقة (71).
وشهدت المباراة إصابة هداف أتلتيكو مدرديد دييغو كوستا في عضلات الفخذ الخلفية. وقال أتلتيكو في بيان في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: “أصيب دييغو كوستا في العضلات الخلفية لفخذه الأيمن”.
وتقابل أتليتيكو مع برشلونة ثلاث مرات هذا الموسم، وتعادلوا في المرات الثلاث حيث تعادلا مرتين في كأس السوبر المحلية التي فاز بها برشلونة بقاعدة الأهداف خارج الأرض، وأيضا في الدوري سلبيا على ملعب كالديرون.
ويتفوق أتلتيكو بنقطة في صدارة الدوري الإسباني على برشلونة، قبل 7 مباريات على نهاية الموسم، ويستضيف الفريق الكتالوني في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال في التاسع من أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق