المقالاتمقالات الكتاب

لم تحسم بعد

    تستأنف مساء الأربعاء جولة الإياب من دور الثمانية لبطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية.

·   جولة ذهاب انتهت فصولها ومتعتها بانتصارات لأندية الشباب والاتحاد والأهلي، وتعادل لقطبي الشرقية الفتح والاتفاق ، فيما تبقت موقعة الإياب وفي يقني التام أن احد قطبي الغربية قد يغادر وقد يرافقهم بطل زين .

·استطاع  الليث الشبابي والذي قطع شوطاً كبيراً في التأهل أن يحقق انتصاراً مستحقاً بهدفين أمام الرائد وأبى عبدالرحمن المالكي حكم اللقاء أن تحل الكارثة على الفريق القصيمي.

·       عميد الأندية السعودية – نادي الاتحاد- ظهر نمراً شاباً أمام الخبرة الهلالية واستطاعت حيوية شبابه الإطاحة بالزعيم بثلاثية مقابل هدفين، في انتظار الإياب والذي لن يقل جمالاً عن ذهابها.

·   الأهلي والنصر لقاء كانت فيه الكفة متوازية إلى حد كبير فشوط اخضر استطاع من خلاله نجوم الأهلي من تحقيق ثلاثية، وشوط اصفر تمكن من خلاله النصر من تحقيق هدف وضياع لضربة جزاء جاءت من باب “الفزعة” سددها  قائد النمور السابق محمد نور.

· على الساحل الشرقي اقتنع الفتح والاتفاق بالتعادل، وربما يغادر بطل زين في موقعة الإياب، لأنه في الذهاب كاد يخسر لولا هدف الرمق الأخير، ولكن مع الجبال محال أن تعرف ماذا سيفعل هذا البطل.

·  قبل الذهاب أصدرت الإدارة النصراوية “بياناً رسمياً” ضد العمري فكافأهم ببلنتي وأضاعوه ، بعد الذهاب صدرت “أحاديث” واحتجاجات هلالية على الحكم المحلي فبماذا سيكافؤون  ..لننتظر!!  .

 للجنون…فنون

·  بعد افتتاح المتجر استاء كثير من محبيه بسبب الأسعار التي لا تناسب كافة طبقات جمهوره ، وبعد أربعة أيام قالوا مبيعاتنا وصلت إلى 600 ألف ريال بمعدل 150 ألف يومياً ريال..أسعفوووني

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى